+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أعرب إسماعيل أحمد مدير الفريق الأول بنادي الدحيل عن سعادته بالعودة المرتقبة للمنافسات بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة «كورونا».
وأضاف مدير فريق الكرة بنادي الدحيل أن فترة المعسكر المغلق التي دخل فيها الفريق طيلة الفترة الماضية، كانت جيدة وأن المدرب استفاد من تلك الفترة رغم قصرها.
وتابع إسماعيل قائلا: بكل تأكيد نجح الفريق في الاستفادة من فترة المعسكر المغلق التي دخل فيها في الفترة الماضية حيث قام الجهاز الفني بإخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية مكثفة، بعد التوقف والتدريبات التي كانت «عن بعد»، وتأتي تحضيرات المرحلة الحالية من أجل استعادة لياقتهم البدنية بعد توقف الدوري والمنافسات بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، والتي تجد منا كل الاهتمام في التنفيذ بصورة مثالية.
وعن المواجهات المقبلة قال أحمد: سنواصل تجهيز الفريق بصورة متميزة.. أمامنا فترة جيدة لمواصلة الإعداد، ومؤكد اننا نحترم جميع المنافسين وفريقي متصدر الدوري حتى الآن ولن نترك فرصة لأحد للحاق بنا.. وتابع اسماعيل: وبخصوص كأس الأمير ودوري أبطال آسيا قال: ستكون كل منافسة لها اهتمام وتحضير في وقته.. وحاليا نفكر أولا في الدوري ونأخذ الأمور خطوة بخطوة، مباراتنا الرسمية القادمة أمام فريق أم صلال في الدوري وهي كل ما نفكر فيه الآن وبعد ذلك سنفتح ملفات كأس الأمير إلى جانب دوري ابطال آسيا وبعد عودته سنكون في الموعود.
وقال إسماعيل إن المباريات المتبقية لفريق الدحيل لن تكون سهلة لأنها مع بعض الفرق التي تلعب على جبهات، حيث نواجه فرق أم صلال والغرافة والسد والخور والأهلي على الترتيب، وهي ليست بالمباريات السهلة للفريق، حيث إن أول مواجهة مع أم صلال، ثم مع الغرافة الذي يبحث عن البقاء في المربع الذهبي، ثم أمام السد الذي يسعى للمحافظة على حظوظه، ثم نواجه الخور المهدد أيضاً بالهبوط أو لعب المباراة الفاصلة، ويختتم الفريق مواجهته أمام الأهلي، إلا أنني أجدد ثقتي في اللاعبين والجهاز الفني على المحافظة على الصدارة والتتويج باللقب. وأوضح إسماعيل أحمد مدير الفريق الأول لنادي الدحيل أن الجميع التزموا تماماً بكافة التوجيهات التي أصدرها الجهاز الفني بقيادة وليد الركراكي وكان واضحاً عليهم الإصرار على الاستفادة من كل التدريبات التي وضعت لهم وهو ما يبشر بعودة جيدة للفريق في الدوري تساعده على الحفاظ على مركزه في صدارة الدوري، مشيرا إلى أن الجولات القادمة تعتبر حاسمة وأنهم سيجدون الكثير من الاثارة والمنافسة من أجل البقاء في المقدمة.
copy short url   نسخ
03/07/2020
714