الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «beIN» تطلق حملة «صيف لا مثيل له»

«beIN» تطلق حملة «صيف لا مثيل له»

«beIN» تطلق حملة
 «صيف لا مثيل له»

أعلنت beIN عن جدول جديد من البرامج المشوقة مع محتوى عالمي مميز يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية بارزة تستمتع بمشاهدتها العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فصل الصيف، بما في ذلك أفلام جديدة، وبرامج مخصصة للأطفال، وفعاليات رياضية، وبرامج طهي، وغيرها الكثير.
وستشهد حملة «صيف لا مثيل له» التي أطلقتها beIN يوم الأربعاء 1 يوليو برامج ترفيهية جديدة تناسب جميع الأعمار تُعرض عبر قنوات beIN الحصرية، بما في ذلك قناة الأفلام والدراما والطبخ وفتافيت وبراعم وتليفزيون ج.
وستعرض القناة الرياضية المخصصة لدى المجموعة beIN Sports أيضاً مجموعة من أبرز البطولات الرياضية المنتظرة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الاسباني، والدوري الانجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، والدوري الإيطالي وغيرها، بحيث تغطي 400 مباراة رائعة خلال 40 يوماً.
وفي إطار الحملة الصيفية الجديدة، ستقدم خدمة beIN CINEMA، التي تم إطلاقها في شهر إبريل من هذا العام، أيضاً عروضاً استثنائية قيّمة للعائلات. حيث يمكن للعائلة بأسرها مشاهدة مجموعة من الأفلام التي لم يسبق عرضها والتي لن يتم عرضها في دور السينما حتى وقت لاحق وبسعر لا يصدق يعادل قيمة تذكرة سينما واحدة (10 دولار) عن كل فيلم، للاستمتاع بالمشاهدة وتشارك الترفيه معاً. وتقدم الخدمة أيضاً دعماً حيوياً لموزعي الأفلام، الذين يمكنهم توفير أفلامهم للعائلات عبر المنطقة خلال هذه الفترة، وتقدم beIN CINEMA أكثر من 30 فيلماً سينمائياً تم إطلاقها مؤخراً.