+ A
A -
كتب عوض الكباشي
يواصل الفريق الأول بنادي الغرافة تدريباته خلال المرحلة الثالثة من التحضيرات لاستئناف مباريات الدوري المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا، حيث ستعرف المرحلة الحالية تدريبات جماعية بقيود أقل على أن تستمر حتى 23 يوليو المقبل، حيث تنطلق المنافسات في اليوم التالي 24 يوليو بمباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري.
ويسعى يوكانوفيتش مدرب الفريق في إيجاد التوليفة المثالية التي تمكنه من لعب المواجهات الخمس المقبلة في دورينا، وكيفية المحافظة على إنهاء الدوري في المربع الذهبي.
يذكر أن الغرافة سيؤدي ثلاث مباريات ودية ضمن الاستعدادات التي يجريها لاستكمال دوري نجوم QNB الذي ستقام الجولات الخمس المتبقية منه بشهري يوليو وأغسطس المقبلين..
وستكون البداية أمام الأهلي في السادس من يوليو بينما سيخوضون مباراتهم الودية الثانية أمام الريان في الثالث عشر منه ومباراتهم الثالثة أمام نادي قطر في السادس عشر من الشهر نفسه.
ويسعى الفهود لمواصلة الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق رصيد 28 نقطة في المركز الرابع بعد إقامة 17 جولة في مسابقة الدوري للموسم الرياضي الجاري قبل توقف منافساته في منتصف شهر مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
copy short url   نسخ
02/07/2020
533