+ A
A -
أطلقت فودافون قطر هاتف HUAWEI Mate Xs، وهو الإصدار المتطور لهاتف HUAWEI Mate X المستقبلي القابل للطيّ. ويُعد هاتف HUAWEI Mate Xs، المجهز بأحدث التقنيات، أكثر الهواتف الذكية المتطورة من هواوي التي تتميز بتصميمٍ رائدٍ للهواتف القابل للطيّ، مع تصميم Falcon Wing المحسّن، وتفاعل ذكي معزز من خلال معالج Kirin 990 5G SoC، مما يوفر أداءً قوياً وتجربة مستخدم سلسة عبر أوضاع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
ومن خلال اعتماد تصميم Falcon Wing الفريد من نوعه مع مفصل مبتكر، ويتميّز هاتف HUAWEI Mate Xs بتكنولوجيا رائدة مع عرض مرئي رائع. في حالة الطيّ، يصبح HUAWEI Mate Xs هاتفًا قويًّا بشاشة مزدوجة ويضم شاشة رئيسية بحجم 6.6 بوصة وشاشة ثانوية بحجم 6.38 بوصة. وفي حال عدم الطيّ، يصبح الهاتف الذكي جهازًا لوحيًا بحجم 8 بوصة يوفر تجربة مشاهدة عبر عدد لا يحصى من الأعمال وسيناريوهات لا مثيل لها في أي هاتف ذكي آخر.
وتقسّم وظيفة Multi-window الذكية الشاشة بحجم 8 بوصة إلى واجهتين منفصلتين عن بعضهما. بالتالي، يمكن للمستخدم تدوين الملاحظات أثناء قراءة للرسائل الواردة، والبحث في ألبوم الصور عن الصورة المثالية لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يمكن فتح تطبيق واحد في نافذتين منفصلتين مع HUAWEI App multiplier، ما يسهل القيام بمهام مختلفة في نفس الوقت. هذا فضلّا عن المساحة التي تم تصميمها ببراعة لدمج التطبيقات المفضلة في قائمة مختصرة مع امكانية استخدام خاصية Floating Window للقيام بالمهام السريعة.
ومدعوماً بمعالج Kirin 990 5G، يتميز هاتف HUAWEI Mate Xs بالسرعة والأداء المتطور في حقبة الجيل الخامس، ويشتمل معالج Kirin 990 5G على مودم يدعم تقنية الجيل الخامس 5G مدمج، مما يسمح له بتقديم أداء قوي واتصال جيل خامس 5G في آنٍ واحد، بكفاءة أفضل وحرارة أقل. ويدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني، والثالث، والرابع، بالإضافة إلى الجيل الخامس، والشبكات المستقلة SA وغير المستقلة NSA، كما أنه مزود بمجموعة الشرائح المعالجة التي تدعم الطيف الترددي لشبكة الجيل الخامس 5G كاملًا، بالإضافة إلى Dual Sim 5G+4G وخاصيّةDual Standby، مما يضمن السفر براحة بال. واستمرارًا لتراث هواوي المتمثل في التنظيم الأفضل لأنظمة الكاميرات في فئتها، وتم تزويد هاتف HUAWEI Mate Xs بنظام كاميرا رائد. ويحتوي الهاتف على كاميرا لايكا رباعية SuperSensing مرتبة في شكل عمودي على طول الشريط الجانبي، وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا التقريب بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا استشعار عمق ثلاثي الأبعاد.
ويحتوي هاتف HUAWEI Mate Xs على نظام تبريد Flying Fish Fin المصمم للهواتف القابلة للطيّ، ويستخدم نظام التبريد الفريد هذا الجرافين المرن مع شقوق مجهرية تسمح له بالثني جنبًا إلى جنب مع الهاتف، وتغطية مساحة السطح الكاملة للتبريد الفعال.
وتوفر هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر منصة AppGallery، متجر هواوي الرسمي للتطبيقات. كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video، وHUAWEI Music، وHUAWEI Reader، مع إضافة محتوى عالي الجودة من كبار الناشرين بصفة مستمرة.
يذكر ان هاتف HUAWEI Mate Xs متوفر الآن بسعر 9,999 ريال قطري على المتجر الإلكتروني لفودافون قطر.
copy short url   نسخ
02/07/2020
560