+ A
A -
في إطار حلوله المتكاملة للشركات، أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق أحدث حلوله الخاصة بالشركات وهي بطاقة الراتب التي تتيح للشركات دفع رواتب العمال بكل سهولة ويسر، وبما يتطابق مع متطلبات نظام حماية الأجور وللمرة الأولى في قطر يمكن إصدار بطاقة الراتب للعامل بمجرد إصدار رقم التأشيرة له وقبل قدومه إلى الدوحة.
وتمكن بطاقة الراتب من الدولي الإسلامي للشركات من سداد رواتب الموظفين الذين يتقاضون مبلغاً يصل شهرياً إلى 5.000 ريال قطري، ويتمّ إيداع الرواتب مباشرة في البطاقة التي لا يحتاج حاملها إلى فتح حساب لدى البنك. وإضافة إلى الأمان وسهولة الاستخدام والإصدار، فإنه لا يوجد حد أدنى لرصيد بطاقة الراتب، كما يمكن استخدامها في جميع أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع في دولة قطر.
ويتطلب إصدار بطاقات راتب لعمال أي شركة أن تكون هذه الشركة مسجلة في نظام حماية الأجور وأن يكون لديها حساب في الدولي الإسلامي.
وقال عمر عبد العزيز المير رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي بهذه المناسبة قائلا: «تمثل هذه البطاقة حلاً مثالياً للشركات فيما يخص رواتب العمال حيث يتم إدارة عملية تحويل الرواتب من الشركات إلى العمال بشكل مرن وسلس وبدون أي تأخير، كما أن البنك يستطيع عبر هذه البطاقة التخفيف على العملاء من فئة العمال بحيث يحصلون على الخدمات البنكية دون الحاجة لمراجعة البنك أو حتى لفتح حساب لهم».
وأضاف المير: «الدولي الإسلامي يحث عملاءه من الشركات على اعتماد بطاقة الراتب لسداد رواتب العمال ممن تنطبق عليهم الشروط،حيث سيجدون كادراً متعاوناً وفعالاً وقادراً على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وبما يتوافق مع المعايير التي وضعها نظام حماية الأجور».
ويعمل الدولي الإسلامي بشكل متواصل على تعزيز حلوله المصرفية للأفراد والشركات، وقد قطع شوطاً كبيراً في هذا الجانب سواء من حيث التنوع أو من حيث تلبية متطلبات العملاء ومواكبة أحدث الحلول المصرفية سواء فيما يتعلق بالمنتجات أو التكنولوجيا.
copy short url   نسخ
01/07/2020
987