+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
أطلقت إدارة نادي الشمال اسم عبد الله بن حسين السادة على ملعب النادي الفرعي تقديرا لأحد رموز النادي ومؤسسيه، حيث تم تدشين الملعب أمس بحضور مبارك المنصوري رئيس النادي وناصر شاهين الكعبي المدير التنفيذي، وعبد الله حسين السادة صاحب التكريم وإبراهيم السادة وإبراهيم الفضالة والعديد من أعضاء ومحبي نادي الشمال في مقدمتهم حمد عبد الله النعيمي أحد أعضاء النادي البارزين.
من جانبه، أعرب عبد الله حسين السادة باللفتة الطيبة التي قامت بها إدارة النادي قائلا: سعيد جدا بهذا التكريم من نادي الشمال الذي أعتبره بيتي، وأشكر إدارة النادي برئاسة مبارك المنصوري على هذه اللفته الطيبة، وأتمنى التوفيق دائما للنادي، فقد أمضيت 20 عاما في خدمة النادي ولم تفكر إدارة من الإدارات التي أتت بعدي في تكريمي، فلهذا أتقدم بالشكر إلى مبارك المنصوري على هذه اللفتة الرائعة.
في حين قال مبارك المنصوري رئيس النادي: هذا أقل شيء يمكن تقديمه لأحد من تعبوا في تأسيس النادي، فهو يستحق هذا التكريم فقد رأت الإدارة ذلك تخليدا لذكراه كأقل واجب وردا لمجهوده الذي لا ينساه كل أهل الشمال.
وأضاف قائلا: قمنا خلال السنوات الماضية بإطلاق اسمه على بعض البطولات التي نظمناها، إلا أن هذا لا يكفي والحمد لله حصلنا على الموافقات اللازمة وقمنا بتخليد اسمه بإطلاقه على أحد ملاعب النادي وهو يستحق ذلك بكل تأكيد.
copy short url   نسخ
30/06/2020
782