+ A
A -
الدوحة-الوطن
تواصلاً لجهودها الوقائية للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا، قامت قطر الخيرية بالتعاون مع شركة «طلبات» بتوزيع 3600 سلة غذائية على العمال والأسر المتضررة من فيروس كوفيد 19 في عدد من المناطق بالدوحة، منها منطقة عين خالد والمنتزه والوكرة.
وقدم السيد محمد راشد الكعبي مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال وتنمية الموارد بقطر الخيرية شكره وتقديره لشركة «طلبات» على دعمها لمشاريع قطر الخيرية الإنسانية، مؤكدا على أهمية بناء الشراكات مع المؤسسات التجارية ذات الصلة وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية، لما لذلك من أثر فعال في تحقيق تكامل الأدوار والتعاون على الخير، خصوصا في ظل جائحة كورونا وما تركته من آثار على الوضع المعيشي.
من جانبه قال فرانسيسكو دي سوزا، المدير العام لشركة «طلبات» قطر، إن شركة «طلبات» فخورة دائمًا بمواصلة العمل جنبًا إلى جنب مع قطر الخيرية. كما يسعدنا أن مبادرة «طلبات» تتماشى مع تفويض دولة قطر لتشجيع أفراد المجتمع على البقاء في منازلهم بأمان ومع ذلك تقديم التبرعات والخير، خاصة في هذه الجائحة.
ويذكر أن شركة «طلبات» كانت قد أعلنت في شهر رمضان الماضي التبرع بريال واحد من كل عملية «للبقالة» على تطبيق الشركة لصالح قطر الخيرية. وتسمح المبادرة للمقيمين والمواطنين القطريين بإحداث فرق من خلال استخدام الخدمة الالكترونية خاصة عند شراء المواد التموينية، إضافة إلى أن «طلبات» تسهل التبرعات غير النقدية باعتبارها الطريقة الأكثر أمانا لرد الجميل.
وجبات افتراضية
وكانت قطر الخيرية قد وقعت اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة «طلبات» بهدف بيع وجبات غذائية افتراضية، يتم توجيه ريعها لدعم المشاريع الخيرية والأنشطة الإغاثية التي تُنفّذ عبر العالم. واتفق الطرفان، بموجب الاتفاقية، على إضافة قطر الخيرية إلى قائمة المطاعم الموجودة على الموقع الإلكتروني لشركة «طلبات» كمطعم خيري افتراضي يبيع ثلاث وجبات غذائية افتراضية بأسعار (20 - 50 - 100) ريال قطري على التوالي، وتحويل التبرعات المحصلة في إطار العمليات الشرائية الافتراضية إلى الحساب البنكي لـ «قطر الخيرية» في بداية كل شهر.
copy short url   نسخ
30/06/2020
494