+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن أسماء أفضل 11 شريكاً لبرنامجها نجوم المخصص لمكافأة ولاء العملاء، وذلك وفقاً لاختيارات الأعضاء الذين شاركوا في التصويت عبر مسابقة أطلقتها Ooredoo بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانطلاق برنامج نجوم.
ويتيح برنامج نجوم للعملاء الحصول على نقاط نجوم واستبدالها عند شراء منتجات وخدمات Ooredoo أو شركاء نجوم الآخرين. وتضم شبكة شركاء برنامج نجوم مجموعة تتألف من حوالي أكثر من 90 علامة تجارية من مختلف مجالات نمط الحياة بما في ذلك الترفيه والمطاعم ومحلات السوبرماركت والفنادق وشركات التأمين والبنوك، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات من مكاتب سفريات وتأجير السيارات ومقدمي الرعاية الصحية وغيرها الكثير. كما يمكن للأعضاء اختيار التبرع بنقاطهم من نجوم لصالح عدد من الجمعيات الخيرية في قطر.
وكانتOoredoo قد أطلقت مسابقة خاصة بمناسبة الذكرى الـ 11 لانطلاق نجوم، طلبت خلالها من الأعضاء التصويت لاختيار أفضل 11 شريكاً مفضلاً لديهم لعام 2020، وتضمنت قائمة أفضل الشركاء الخطوط الجوية القطرية، وBooking.com وفندق الشعلة وجمبو وملبار للذهب والألماس وسنتر بوينت وستارلينك وصيدلية خلود وبنك قطر الوطني QNB وقطر الخيرية والهلال الأحمر القطري.
وبهدف مكافأة أعضاء نجوم الذين شاركوا في التصويت، منحت الشركة الأعضاء فرصة ليكونوا من بين 11 فائزاً بـ 100,000 نقطة نجوم.
وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسعدنا أن نحتفل بمرور 11 عامًا على برنامجنا نجوم الذي نعتز به. نحن ملتزمون دائماً بمكافأة عملائنا على ولائهم لخدماتنا ونسعى باستمرار لإيجاد طرق جديدة نمنحهم معها المزيد من المكافآت. ونتوجه بالشكر والامتنان لشبكة شركائنا الذين يسهمون بالتأكيد في نجاح البرنامج وانتشاره بشكل واسع ونشكرهم على دعمهم المستمر. ونتطلع إلى توسيع قائمة شركائنا وتحقيق المزيد من النجاحات.»
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
30/06/2020
825