الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السليطي يواصل التفوق بالسباقات الإلكترونية

السليطي يواصل التفوق بالسباقات الإلكترونية

السليطي يواصل التفوق بالسباقات الإلكترونية

الدوحة -الوطن
واصل الدراج القطري سعيد السليطي تفوقه في بطولة قطر للدراجات النارية في نسختها الرابعة، واستطاع أن يظفر بلقب بطل الجولة الخامسة من التحدي الذي يجمع فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية مع فريق ليوبارد ريسينج اللكسمبورجي بطل العالم لفئة الموتو 2 للسنة الماضية.
واستطاع دراج فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية أن يسجل اسمه كبطل على حلبة فليب آيلاند الاسترالية مسرح الجولة الخامسة ليكون قد ظفر بأربع جولات من خمس قبل أن يدخل إلى تحدي الختام على حلبة لوسيل الدولية اليوم بسباق الجولة السادسة والأخيرة من البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري لأول مرة بطريق التحدي بمشاركة فريق ليوبارد ريسينج المتمرس.
وتفوق سعيد السليطي بالمركز الأول في الجولة بعد أن سجل زمنا اجماليا للسباق قدره (26:48.347) دقيقة كما سجل أسرع لفة في السباق بزمن (1:28.637) دقيقة وجاء في المركز الثاني زميله في الفريق الدراج سعود آل ثاني بفارق 14.752 ثانية الذي سجل زمناً قدره (1:29.359) دقيقة وحل في المركز الثالث الإيطالي دينيس فوجيا دراج فريق ليوبارد ريسينج بفارق 23.689 ثانية بعد أن سجل زمنا قدره (1:29.837) دقيقة، فيما حل الاسباني ماركوس راميريز زميله في الفريق في المركز الرابع بفارق 29.709 ثانية مسجلا (1:30.026) دقيقة. وجاء في المركز الخامس الإيطالي لورينزو دالابورتا من ليوبارد ريسينج بزمن (1:30.609) دقيقة فيما حل في المركز السادس الدراج القطري جاسم آل ثاني زمن (1:31.705) دقيقة.
وقررت اللجنة المنظمة سحب نقاط نتيجة البريطاني داني كينت دراج فريق ليوبارد ريسينج لحلوله في المركز الأخير كأبطا دراج حيث تقضي لوائح البطولة بمبدأ التكافؤ في عدد الدراجين بواقع ثلاثة دراجين لكل فريق بينما يمثل كينت الدراج الرابع لفريق ليبوبارد ريسينج مما استدعى مسح نتيجته إذ لا يمكن أن يكون التنافس بأربعة دراجين من ليوبارد ريسينج مقابل ثلاثة من دراجي فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.
وحصل سعيد السليطي على 40 نقطة وسعود آل ثاني 36 نقطة ودينيس فوجيا 33 نقطة وماركوس رامريز 31 نقطة ولورينزو دالابورتا 30 نقطة وجاسم آل ثاني 29 نقطة.

الصفحات