الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الفحص الثاني لـ«كورونا» يبدأ الأربعاء

الفحص الثاني لـ«كورونا» يبدأ الأربعاء

الفحص الثاني لـ«كورونا» يبدأ الأربعاء

كتب جليل العبودي
تكمل أندية دوري نجوم qnb المرحلة الأولى يوم الأربعاء المقبل والتي شملت الفحص لكورونا الذي أجرته الأندية للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، ورافق الفحص ورشة عمل للأندية تعلقت بالإجراءات الاحترازية وأسلوب العمل والطرق التي تتبع في التدريبات أو في المعسكرات الداخلية التي دخلتها الفرق اعتبارا من العاشر من الشهر الحالي، وكيفية اجرءات التدريبات الفردية قادها المدربون قبل المباشرة في المنافسات التي ستبدأ اعتبارا من 24 من يوليو وحتى 22 من أغسطس.
وستكون المرحلة الثانية يوم بعد غد الأربعاء وفيها سيكون الفحص الثاني للاعبين والأجهزة الفنية، فيما تبدأ التدريبات الجماعية للفرق يوم 25 من الشهر الجالي وتستمر حتى يوم 23 يوليو ومن ثم انطلاق الدوري حتى اكمال الجولات الخمس.
وفي إطار الاستعدادات لاستكمال بطولة دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2019- 2020، تعقد مؤسسة دوري نجوم قطر عددا من الاجتماعات مع الأندية، وذلك لمناقشة أبرز الإجراءات الاحترازية وخطة العمل الخاصة بالمرحلة الثانية من البروتوكول المُعتمد.
حيث سيعقد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في المؤسسة اجتماع مع مدربي أندية (الشحانية - السيلية - أم صلال - الأهلي)، اليوم الإثنين بمقر إقامتهم في فندق كمبينسكي اللؤلؤة، وسيتم الاجتماع مع باقي المدربين في وقت لاحق.
كما سيلتقي أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر مع جميع المسؤولين الرياضيين بالأندية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.
كما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم جدول الفحص الطبي لفرق أندية الدرجة الثانية (الخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير والشمال) والمتطوعين وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق مباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الثانية في الرابع من أغسطس المقبل.
وسيقام الفحص الطبي على صالة علي بن حمد العطية يومي الثلاثاء والخميس الموافقين 23/‏25 يونيو الجاري، وستكون البداية مع العاملين في إدارة التحكيم مع سائقي الباصات بالقاعة رقم (1)، بينما سيجرى الفحص الطبي للحكام بالقاعة رقم (2) في توقيت واحد من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً وذلك يوم الثلاثاء.
أما يوم الخميس فهو موعد الفحص الطبي للأندية وستكون البداية مع ناديي معيذر بالقاعة رقم (1)، ونادي الخريطيات بالقاعة رقم (2) وذلك في توقيت واحد من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً.
ومن الساعة الحادية عشرة حتى الواحدة ظهراً سيكون مخصصاً لنادي مسيمير بالقاعة رقم (1)، بينما سيجري نادي الشمال الفحص الطبي في الوقت نفسه بالقاعة رقم (2).
أما نادي المرخية فهو آخر الأندية التي ستجري الفحص الطبي يوم الخميس وذلك من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة عصراً بالقاعة رقم (1)، وفي التوقيت نفسه سُيجرى الفحص الطبي للمتطوعين وسائقي الباصات بالقاعة رقم (2).

الصفحات