+ A
A -
الوطن
في إطار مسؤوليته الاجتماعية ودعمه المستمر للمستثمرين خلال الوضع الراهن، أعلن قطر مول عن إعفاء المستأجرين في المول من رسوم الإيجار لشهر إضافي، بعد إعفائه من هذه الرسوم للأشهر الثلاثة الماضية امتدت من مارس ولغاية مايو 2020.
ويشمل قرار الإعفاء من رسوم الإيجار لشهر يونيو جميع المستأجرين ما عدا المتاجر والمراكز المفتوحة التي لم يشملها قرار الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وذلك ضمن استراتيجية قطر مول لدعم المستثمرين ومساعدتهم للتغلب على التحديات التي فرضها واقع الإغلاق الناتج عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة في قطر للحد من أي انتشار محتمل لفيروس كورونا.
وفي هذا الإطار، قال إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: «في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا الكامل بدعم الجهود الحكومية، أعفى قطر مول جميع المتاجر المغلقة مؤقتاً بقرار من الهيئات المختصة في قطر للحد من انتشار فيروس كورونا، من رسوم الإيجار لشهر يونيو 2020 بعد إعفائهم من هذه الرسوم في الأشهر الثلاثة الماضية، ويؤكد هذا الأمر على علاقتنا المتينة مع شركائنا وعلى دعمنا المستمر لهم للتغلب على مختلف التحديات التي يفرضها فيروس كورونا».
وأضاف سركيس: «نحن على ثقة تامة بأن توحيد الجهود والتحلي بالصبر والتعاون سيقودنا إلى تخطي هذه الظروف، ونتمنى انتهاء هذه الأزمة وعودة الأعمال إلى طبيعتها قريباً».
وكان قطر مول أول مول في قطر يعلن عن إعفاء المستاجرين والمستثمرين من رسوم الإيجار عند بدء أزمة كورونا، كما قدم قطر مول مختلف أشكال المساندة والدعم من خلال إطلاق حملة «ابق آمنا وتسوق من المنزل» على مختلف قنوات التواصل بهدف دعم أعمال المستأجرين والترويج لخدماتهم الجديدة خلال هذه الفترة.
copy short url   نسخ
07/06/2020
707