+ A
A -
عوض الكباشي
أقيمت مساء أمس ورشة عمل مع الاتحاد الدولي لكرة السلة بمشاركة الاتحادات الآسيوية، وجاءت الورشة عن دور شبكات التواصل الاجتماعي في نشر كرة السلة خاصة في خضم «جائحة كورونا» جرى خلالها عرض قصص نجاح.
ومن بين قصص النجاح التي تمت مناقشتها في الورشة.. كانت هناك إشادة كبيرة بقصة نجاح لقناة الاتحاد القطري لكرة السلة في نقل المباريات المحلية على القناة التليفزيوينة الخاصة بالاتحاد كواحدة من التجارب الناجحة والمتميزة.
وشارك في هذه الورشة كل الاتحادات الآسيوية وذلك عن طريق برنامج «زوم» وتم طرح العديد من الأفكار التي من شأنها أن تساهم في نشر اللعبة ووصولها إلى أكبر قاعدة من المتابعين.
وأشاد ممثلو الاتحاد الدولي بقناة الاتحاد وبالدور الإعلامي الذي تقوم به نحو نشر اللعبة لكل محبي كرة السلة ومن خلالها توسيع قاعدة الممارسين للعبة حيث كانت تقوم ببث مهرجانات البراعم التي كانت تقام أسبوعيا بمشاركة اللاعبين الصغار من سن 9 سنوات وهو أمر ساهم كثيرا في زيادة عدد اللاعبين المسجلين بالاتحاد.
شارك في ورشة العمل محمد بليق مشرف الإعلام والاتصال في الاتحاد القطري لكرة السلة إلى جانب عدد كبير من ممثلي الاتحاد ات القارية، لحرصهم على الاستفادة من كل التجارب المطروحة، خاصة أن الورشة شهدت الكثير من النجاحات.
وحرصت قناة الاتحاد على موقع اليوتيوب على نقل أهم الأحداث الرياضية الخاصة بكرة السلة، إلى جانب حرصها على نقل المباريات التي وصل عدد متابعيها لـ 1000 من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يشرف عليها علي المالكي أمين السر والتنسيق من الدكتور أحمد الطنطاوي، ويتم بث المباريات ونقلها عن طريق استوديو خاص يسبق المباراة.
copy short url   نسخ
07/06/2020
748