+ A
A -
أكد صفاء هادي لاعب المنتخب العراقي «أن منتخب بلاده حقّق نتائج إيجابية في التصفيات الآسيوية وتصدر المجموعة، وهذا الأمر لم يأت من فراغ بل قدّم المنتخب مستوى مميزا بسبب وجود تشكيلة شابة مطعّمة بعدد من لاعبي الخبرة وهو ما ساهم في تحقيقنا هذه النتائج».
وأضاف هادي «بالنسبة لي ولمنتخب العراق، فإن حلمنا هو أن نكون من ضمن المنتخبات المتأهلة لكأس العالم. ستُقام كأس العالم للمرة الأولى في بلد عربي وقريب أيضاً من العراق وأتمنى أن يتحقق هذا الحلم بجهد الجميع؛ ليس صفاء هادي أو مجموعة اللاعبين بل جهود كل العراقيين الذين يستحقون أن نُسعدهم بالوصول إلى كأس العالم».
وتابع هادي ذو الحادية والعشرين من العمر لموقع FIFA.com عن انتقاله للعب في روسيا والصعوبات التي واجهته في أولى تجاربه الاحترافية خارج العراق حيث يطمح لأن يواصل المشوار بقوّة في البلد الذي استضاف العرس العالمي قبل عامين.
«كل إنسان عندما يغيّر عمله تواجهه صعوبات وروسيا بلد مختلف بالنسبة لي سواء لغته أو المجتمع»، بدأ صفاء حديثه من مقر إقامته مع نادي كريليا في مدينة سامارا. «لقد احتجت إلى أن أتعايش مع بعض الأمور من التأقلم مع الظروف والحياة المختلفة هنا».
وأضاف «واجهت الكثير من الصعوبات بالنظر إلى أنني كلاعب شاب أول مرة أبتعد عن عائلتي وأعيش خارج العراق. ولكن الإصرار والطموح جعلاني أتأقلم وأتعايش مع كل الظروف رغم الصعاب وبدأت الآن أفهم اللغة الروسية بعض الشيء وأصبحت أعرف كيفية التصرف رغم أنه لا يزال أمامي الكثير من الأمور لأتعلمها».
copy short url   نسخ
05/06/2020
410