+ A
A -
روما - (أ ف ب) - أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، أمس، أن الفحوص الإضافية التي خضع لها مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أظهرت أنه سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام أخرى نتيجة إصابة في ربلة الساق.. وقال النادي اللومباردي في بيان إن إبراهيموفيتش (38 عاما): «خضع لفحص بعد إصابة ربلة الساق اليمنى. تعافيه يتم بشكل جيد، دون مضاعفات ويتوقع إجراء فحص جديد في غضون 10 أيام».
وتعرض النجم المخضرم للإصابة الإثنين قبل الماضي خلال التمارين مع فريقه الذي انضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.. ويستعد ميلان لاستئناف النشاط الكروي المعلق بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تعود العجلة إلى الدوران في نهاية الأسبوع المقبل بإقامة الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس والتي سيواجه فيها ميلان غريمه يوفنتوس.
وخاض «إيبرا» مسيرة رائعة في العقدين الأخيرين، وتنقل بين أندية كبرى في أوروبا مثل أياكس أمستردام الهولندي، يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصولا إلى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي حيث أمضى موسمين، عاد بعدهما إلى النادي اللومباردي في ديسمبر الماضي، بعقد حتى نهاية هذا الموسم.
copy short url   نسخ
05/06/2020
366