+ A
A -
عوض الكباشيكتب
أكد مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية انه يتابع تدريبات الفريق خلال البرنامج الاعدادي لهذه المرحلة الهامة للغاية وقبل استئناف الدوري، مشيرا إلى ان العمل يتواصل بشكل كبير من أجل البقاء في الدوري الموسم المقبل.
وعن موقف المدرب جارسيا قال الشمري: انهم سيجلسون مع المدرب خلال الساعات القادمة، وسيحسمون معه امر استمراره مع الفريق أو غير ذلك.. مع التأكيد على قيمة المدرب الذي يعد من أفضل المدربين في دورينا، رغم ان نتائج هذا الموسم لا تخدمه ولكنه له إمكانيات وبصمة قادرة على تغيير الفريق نحو الأفضل في ما تبقى من مباريات، مشيرا إلى انهم مع استقرار الشحانية في الفترة المقبلة.
وأوضح رئيس نادي الشحانية أن الجميع في تحدٍ كبير من أجل المساهمة والمشاركة للتخلص من كورونا وان المسؤولية المجتمعية في الوقت الحالي تسير بشكل جيد، وذلك بسبب التوعية الإيجابية والناجحة مع الالتزام بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى وهذا الإجراء يهدف إلى تحصين العائلة والأسرة.
وأشار مناحي الشمري إلى ان اللاعبين المحترفين سيتم التعامل معهم حسب العقود، واستمرارهم للموسم المقبل سيكون على حسب حاجة الاجهزة الفنية، ودوما نسعى للاستقرار الفني.. مشيرا إلى انه خلال الساعات المقبلة سيحسمون كل الملفات بخصوص اللاعبين المحليين والمحترفين إلى جانب المدرب الاسباني.
واوضح رئيس نادي الشحانية ان اللاعب علي فريدون المعار من نادي الشمال سيواصل مع الفريق حتى نهاية الموسم.
وحول المواجهات المتبقية ومصير فريقه في البقاء مع الكبار قال: المباريات المتبقية مصيرية للغاية وصعبة وسنعمل على خوض اللقاءات بطريقة مناسبة كأنها مباريات نهائية ونأمل أن نخرج بنتائج إيجابية تساعدنا في الابتعاد عن منطقة الهبوط والاستمرار في دوري الكبار للموسم الثاني على التوالي وعلى رغم تواجدنا في المرتبة الاخيرة لكن نحن لا نقل عن أم صلال والخور وحتى من ياتي بعد ذلك في الترتيب ولكن بالفعل واجهتنا ظروف، وتابع: الحظوظ متساوية بين الأندية والكل لديه رغبة كبيرة في الاستمرار في دوري الكبار وعدم الهبوط للدرجة الثانية، والشحانية سيواصل العمل وبقوة من أجل الاستمرار للموسم الثاني على التوالي رغم الصعوبات التي واجهتنا منذ بداية الموسم بالإصابات المتكررة وغيابات اللاعبين، لكن الآن الفرصة امامنا كبيرة، ونعمل جاهدين على تقديم أفضل ما لدينا من مستويات حتى نتمكن من تحقيق نتائج إيجابية تبعدنا من المركز الأخير، وبالتالي الهروب من الهبوط للدرجة الثانية.
وختم مناحي الشمري حديثه قائلا: نثق تماما في كل لاعبينا ورغبتهم في تقديم مستويات متميزة مع الفريق في الجولات المقبلة، ونعلم تماما ان الفريق اضاع الكثير من النقاط بسبب الحظ وسوء الطالع، وقادر على البقاء مع الكبار.
copy short url   نسخ
05/06/2020
898