+ A
A -
عادل النجار
كشفت العديد من التقارير الإخبارية في الإعلام التركي عن احتمالية انتقال اللاعب المغربي يونس بلهندة إلى نادي السد قادما من غلطة سراي التركي، وقد أشارت التقارير إلى أن اللاعب المغربي سيكون بديلا للمكسيكي ماركو فابيان الذي تنتهي علاقته مع السد بنهاية الموسم الحالي، حيث تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة ستة أشهر فقط، وبالتالي سيستمر مع الزعيم حتى نهاية الموسم الحالي وسيتم استبداله بمحترف بديل.
وكانت العديد من الأسماء لنجوم عالميين قد تم ترشيحهم للانضمام للزعيم خلال الميركاتو الصيفي القادم ومن أبرزهم أوزيل النجم الألماني لاعب أرسنال، وديفيد سيلفا النجم الإسباني لاعب مانشستر سيتي، ومؤخرا دخل اسم اللاعب المغربي بلهندة لقائمة الاسماء المرشحة للانضمام للسد.
ووفق تقرير نشره موقع fotomac التركي، تم الكشف عن عرض مقترح من نادي السد لضم اللاعب مقابل 4 ملايين يورو. كما تم الاشارة إلى انه يمكن أن يمنح اللاعب مكافآت اضافية إذا حصل على دوري أبطال آسيا، لكنه في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء رسمي، وكل ما يمكن الاشارة اليه هو مجرد اجتهادات بدون أي تأكيدات رسمية.
وأشار الموقع إلى أن مدير أعمال اللاعب أكد أنه سيجتمع بناديين قطريين من أجل بلهندة، وسيتم حسم الصفقة إذا وافق نادي جلطة سراي، وتبدو فرصة انتقال اللاعب إلى دوري نجوم QNB كبيرة خاصة أن اللاعب صاحب قدرات جيدة وسيكون إضافة حقيقية خاصة أن لديه خبرات عالية.
الجدير بالذكر أن السد يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة استعدادا للموسم الجديد، حيث سينتهي عقد الثنائي المكسيكي ماركو فابيان، وكذلك الإسباني جابي، وقد ترددت العديد من الأسماء المميزة المرشحة للانضمام للزعيم، لكن لم يتم التأكيد من قبل إدارة النادي على الإطلاق، فقد اعتادت إدارة الزعيم على إتمام الصفقات في سرية وهدوء بما يتناسب مع طموحات النادي، ولا شك أن استعادة دوري أبطال آسيا هدف أساسي للزعيم، حيث كان آخر تتويج للسد في 2011، ويأمل أن يستعيد اللقب مرة أخرى بعد عدم التوفيق في آخر نسختين عندما خرج من الدور قبل النهائي، لذا فإن الصفقات الجديدة ستلعب دورا مهما للغاية في تحقيق الطموحات المنشودة للزعيم من أجل مواصلة حصد الألقاب محليا وخارجيا.
copy short url   نسخ
01/06/2020
746