+ A
A -
عوض الكباشي
ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الأورغوياني أبيل هيرنانديز مهاجم العميد الاهلاوي مطلوب للعب في صفوف نادي «بينفينتو»، وأن المهاجم الاهلاوي بات في طريقه للتوقيع في للنادي الايطالي خلال الصيف الحالي للعب معه في الموسم القادم.
وأصبح هداف المنتخب أوروغواني الدولي ابيل هدفًا لفريق بينيفينتو الإيطالي في دوري الدرجة الثانية الإيطالي حيث يتطلعون إلى إضافة بعض القوة النارية إلى فريقهم للموسم المقبل.
لعب هيرنانديز في إيطاليا من 2009 إلى 2014 مع باليرمو وسجل 36 هدفًا في 112 مباراة. ويقود بينيفنتو مهاجم يوفنتوس ومهاجم ميلان الإيطالي السابق فيليبو إنزاغي ويرون المهاجم الاوروغواني سيكون إضافة كبيرة.
وكانت إدارة النادي الأهلي تسعى لتجديد التعاقد مع المهاجم الاورغوياني ابيل هيرنانديز ماثيوس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وحقق المهاجم القادم من نادي سيسكا موسكو الروسي نجاحا لافتا مع العميد خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات.
أبيل من اللاعبين المتميزين، وهو صاحب قدم يسري ممتازة.. رأس الحربة الذي بدأ في باندو فريق مدينته منذ صغره وامضي به 11 عاما، حتى انتقل إلى بينارول ولكن بعد عدة شهور من عدم اللعب ذهب لفريق سينترال إسبانيول لكي يلعب بشكل مستمر وقد قاد الفريق بشكل مميز بخط الهجوم وأصبح أحد اهم لاعبيه حتى استعاده بينارول في 31 يوليو الماضي ليحجز مكانا أساسيا بالفريق الأول.. المدرب لمنتخب الاوروجواي سانتياجو جارسيا استدعاه لبطولة أميركا الجنوبية تحت 20 واحرز هدفين بمرمى البرازيل ليقود الفريق للدور الثاني وصدارة مجموعته، ثم في مباراة أخرى بالمرحلة النهائية أحرز هدفا ثالث برأسه في مرمي البرازيل.
وسجل ابيل هيرنانديز سبعة أهداف مع الفريق الاهلاوي في دوري النجوم وساهم بشكل كبير في سلسلة النتائج التي حقق العميد رغم حالة التراجع في بعض الفترات.
copy short url   نسخ
01/06/2020
752