الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «صباح بلا حدود» .. أحدث برامج إذاعة قطر

«صباح بلا حدود» .. أحدث برامج إذاعة قطر

«صباح بلا حدود» .. أحدث برامج إذاعة قطر

تبث إذاعة قطر ابتداءً من الغد برنامجاً جديداً بعنوان: «صباح بلا حدود»، وهو برنامج يومي يتم بثه الساعة الثامنة وحتى التاسعة والنصف صباحا، وأحد البرامج المدرجة ضمن برامج دورة الصيف لهذا العام.
يأتي البرنامج في فقرات عديدة ومتنوعة، تشمل حالة الطقس وأحوال الطرق وأبرز عناوين الصحافة المحلية، كذلك يقدم البرنامج الفقرة الأهم وهي صنع في قطر، والتي من خلالها يتم إلقاء الضوء على الصناعات المحلية وأثرها الإيجابي على المجتمع.
كما يقدم البرنامج فقرة تسمع وتشاهد وهي فقرة تختص بالتنويه ببرامج إذاعة قطر وتلفزيون قطر وإذاعة صوت الخليج وقنوات الكاس، كذلك يقدم البرنامج فقرة منوعات وهي عالم بلا حدود، فقرة تقدم منوعات خفيفة وطريفة من كل بقاع الأرض.
ثـــم تليهـــا فقـــرة قصص نجاح ملهمة التي تحتــفــي بقصص نجاح لا تصدق، قصص تقدم العبرة بعدم اليأس مهما حصل والإصــرار على النجاح، أيضا فقــــرة كتـــاب الأسبوع التي تلقي أسبوعيا الضوء على أحد الكتب أو الروايات وتقدم موجزا لها وترغب المستمع بقراءتها.
في حلقة اليوم يحل الدكتور أحمد المهندي الرئيس التنفيذي لمصنع قطر الحياة للصناعات الدوائية، ويدور الحوار حول أهمية الصناعات الدوائية في المجتمع واهميتها الاقتصادية كما يناقش تأسيس هذه الشركة الهامة وانتاجها وكيفية تطويرها وتوسيع مصانعها، كما يبين البرنامج أهمية الصناعات المحلية ودورها في الاستقرار الاقتصادي للبلد، وكيف أن الصناعات المحلية تشكل عامل استقرار وأمان وتشكل تنوعا اقتصـــاديــا مطلوبا من أجل التنميــة والتطـويـر.
برنــامج صباح بلا حدود من إعداد غسان نعامة، وتقـــديم عبـــيـــر مبارك ومحمد السندي، ويبث عبر أثير إذاعة قطر من الأحد إلى الخميس عند تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى التاسعة والنصف.
وكـــانت إذاعـــة قـــطـر قد أمتعت مستمعيها خلال عيد الفطر المبارك بمجمــــوعة من البرامج المميزة، من بينها برنامج «عيـــد وفن» وهو البرنامج الذي اســـتــضاف العديد من نجوم الطرب والفن، ومنهم نجم الأغنية القطــريــة الفنــان الكبير علي عبد الستار صــاحب الأغـــاني الباقــيــــة في الذاكرة والتي لـــم ولــن ينســـاهــــا الجمـــهــــور، يا نـــاس أحـبه، المعنى يقول: هيا تعال، أنا من قطر، يا حبيبي ترى القلب بعدك سرح، كمـــا استضاف البرنامج الفنانة المتألقة أصيل هميم نجمة العراق .
واسـتــضــاف البرنامج أيضًا المطرب أحمد عبد الرحيم وغيرهم من نجوم الطرب ونجوم الكلمة من الشعراء أصحاب البصمة والحضور القـــــوي.