+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
احتفظ التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية برقم المدرب الأكثر استمرارا مع نادي السيلية للموسم السابع على التوالي، وفق مرصد المركز الدولي لدراسة الرياضة «CIES»، كما نشره راديو ديوان التونسي.
ويذكر أن المدرب سامي الطرابلسي يشرف على تدريب السيلية منذ سنة 2013 وقاده إلى ضمان مقعد في دوري ابطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه سنة 2019. نجحت إدارة النادي برئاسة عبد الله العيدة في تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول الموسم الماضي، التونسي سامي الطرابلسي، لمدة ثلاث سنوات.
ويأتي التجديد عقب النتائج المميزة التي حققها الطرابلسي مع الفريق والعمل الذي كسب من خلاله إشادة الجميع، ويأتي حرصا من إدارة السيلية على الإبقاء على الطرابلسي الذي حقق نجاحات مع الفريق منذ توليه المسؤولية منذ عام 2013-2014، وذلك لضمان الاستقرار في صفوف الفريق الذي يحقق نتائج جيدة في ظل وجود الجهاز الفني الحالي.
وكان سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية قد توج بلقب عميد المدربين بدولة قطر المقدم من طرف الاتحاد القطري لكرة القدم، وتحصل الطرابلسي على هذه الجائزة بعد 7 مواسم متتالية من النجاح في خطة مدرب أول للسيلية تمكن خلالها من تحقيق نتائج جيدة أبرزها تأهيل الفريق للمشاركة لأول مرة في تاريخه في مسابقة دوري أبطال آسيا.
يذكر أن سامي الطرابلسي (52 سنة) قد درب سابقا المنتخب التونسي للمحليين، حيث توج بكأس إفريقيا سنة 2011، وأشرف على حظوظ منتخب الاكبار قبل التعاقد مع السيلية في 2013.
copy short url   نسخ
29/05/2020
702