+ A
A -
عوض الكباشي
كشفت تقارير إعلامية برتغالية أن العراقي مهند علي الملقب بـ«ميمي» لاعب نادي الدحيل المعار في الدوري البرتغالي يأمل في مساعدة فريقه بورتيمونينسي على تحقيق أهدافه والبقاء ضمن الكبار، بعد استئناف الدوري البرتغالي الممتاز في الثالث من الشهر المقبل.
وشارك مهند علي لاعب الدحيل المعار في ثلاث مباريات كلاعب بديل مع فريقه البرتغالي، قبل أن تتوقف المسابقة في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأضاف ميمي في حديث مع قناة (بورتيمونينسي) نشرته وسائل الإعلام البرتغالية: «جئت للمساعدة بكل قوتي، نحن جميعاً متحمسون لعودة البطولة، حيث يسعى جميع اللاعبين للقتال من أجل الأهداف المحددة ونحن ملتزمون بالقيام بالأفضل وتحسين أدائنا ونتائجنا».
انتقل لفريق بورتيمونينسي، بنظام الإعارة لنهاية الموسم، قادماً في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الدحيل القطري والذي يرتبط معه بعقد لخمس سنوات.
وأوضح مهند علي لاعب الدحيل ميمي أن وباء كورونا يؤثر على العالم بأسره ونحن لسنا استثناء، حيث توقفت المنافسة واضطررنا إلى إيجاد حلول في المنزل للعمل بمساعدة مدرب اللياقة البدنية. الالتزام أو الإبداع يساهم بالحفاظ على مستويات جسدية مقبولة.
ويسعى بورتيمونينسي للهروب من القاع وتلافي الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بجدول الترتيب للدوري البرتغالي الممتاز برصيد 16 نقطة.
وسيلاعب بورتيمونينسي، فريق جل فيسنتي، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي الممتاز يوم الأربعاء المقبل.
copy short url   نسخ
28/05/2020
575