+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أكد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن المحترفين في الفريق سيواصلون وليس هناك نية لتغيرهم في الوقت الحالي، مشيرا إلى أربعة من المحترفين لا تزال عقودهم سارية.. وتنتهي عقودهم بعد نهاية الموسم المقبل بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد معهم لمدة «سنتين» بداية من فترة التنقلات الماضية،
وأن المحترف الخامس الجزائري سفيان هني مرتبط بعقد مع الفهود لمدة 3 سنوات تنتهي منها سنة بنهاية الموسم الحالي.
وأضاف سعد الشمري أن جميع المحترفين قدموا مستويات متميزة خلال مشاركتهم مع الفريق في الموسم الحالي، وأن استمرارهم مع الفريق يعتبر هو الأنسب من أجل الاستقرار، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن القرار بكل تأكيد بيد المدرب الصربي يوكانوفيتش.
وأوضح نائب رئيس جهاز الكرة بالفهود أن كل شخص عليه أخذ كافة الاحتياطات من أجل تحييد الوباء والقضاء عليه في أسرع وقت ممكن، من خلال الجهود الكبيرة التي تبذل ويتمثل بنشر الوعي الصحي والابتعاد عن التجمعات، كما أن إغلاق بعض الأماكن يؤشر إلى أن الخطة التي تسير عليها الجهات المعنية محكمة وإن شاء الله تؤتي جدواها، وعلى الجميع الالتزام بهذه التوجيهات.
وأشار سعد سطام إلى أنهم يحرصون في نادي الغرافة في التعاقد مع اللاعبين الكوريين لما يتمتعون به من مستويات راقية، وأوضح في إجابته عن عدم التعاقد مع اللاعب الكويتي: أن كرة القدم الكويتية تضم لاعبين متميزين وأصحاب تميز في الأداء، والآن بعد العودة ستعود أكثر قوة.. إن كان على مستوى الأندية أو على مستوى المنتخبات الوطنية.
وحول المرحلة المقبلة قال الشمري: بكل تأكيد قرار استئناف النشاط الرياضي يعتبر «أمرا إيجابيا»، خاصة أن القائمين على الأمر قرروا هذا القرار بعد دراسة وتخطيط والأهم بعد أن تشاوروا مع الجهات المسؤولة عن الجوانب الصحية، مشيرا إلى أن الوعي العام، والوعي الصحي يلعبان دورا مهما في الحفاظ على المجتمع، وهذا أمر موجود اليوم بفضل الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام.
وتابع نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة: سيدخل كل لاعبي الفريق في معسكرا مقفولا لمدة شهرين بعد أن يتم عمل الفحوصات والإجراءات اللازمة من الجهات الصحية، وخلال فترة المعسكر سيمنع دخول أي شخص للاعبين غير الأشخاص الذين لهم الحق والمسجلين، مشيرا إلى أنه خلال هذه الفترة سيكون الفريق في مرحلة التدريبات والتحضيرات للمرحلة المهمة والمصيرية.
وقال نجم الفهود السابق: أمامنا خمس مباريات مهمة ونسعى بكل تأكيد لتقديم أفضل المستويات والحفاظ على تواجدنا في المربع الذهبي، ونثق في إمكانيات لاعبينا ومحترفينا، كما نجدد ثقتنا في المدرب الصربي يوكانوفيتش، وتابع: خلال الفترة الاخيرة ظلننا نتابع التحضيرات بصورة منتظمة، ونتابع كذلك عودة عدد من لاعبينا بعد الإصابات التي لحقت بهم، حيث بدأ عدد منهم في التعافي ويتوقع أن يكون الفريق مكتمل العدد و«بلا إصابات» بعد العودة للتنافس.
وختم سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة حديثه قائلا: إن ما ينتظرنا كمواطنين ومقيمين يجب أن نكون على قدر المرحلة الحالية التي تبذل فيها دولتنا جهودا كبيرة، من أجل حماية المجتمع من «فيروس كورونا» الذي هدد الكثير من دول العالم، وهو ما يجب علينا من التكاتف والتعاون خلال هذه المرحلة المهمة حتى نتمكن من السيطرة عليه، وحتى تعود الحياة لطبيعتها خلال أقرب فرصة ممكنة.
copy short url   نسخ
28/05/2020
811