الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «تهاني العيد».. لقاءات ومشاركات مميزة

«تهاني العيد».. لقاءات ومشاركات مميزة

«تهاني العيد».. لقاءات ومشاركات مميزة

قدمت إذاعة صوت الخليج خلال عيد الفطر السعيد باقة من البرامج المميزة التي استطاعت أن تستقطب عن طريقها المستمع، وتمتعه وتضيف له مزيداً من الفرحة والبهجة، وفي أول أيام العيد كان متابعو صوت الخليج على موعد مع برنامج تهاني العيد في الفترة المسائية من السادسة حتى الثامنة مساءً.
وامتثالاً لتوجيهات الجهات المعنية بالدولة والتزاماً بالقوانين، قررت صوت الخليج أن يتواجد عبد الله الهيل مقدم البرنامج في الاستوديو بينما تقدم عن بُعد المذيعة رجاء سلمان من المنزل، وضمت الحلقة مكالمات من المستمعين تسنت لهم فرصة تبادل التهاني وحدثونا عن ذكرياتهم بالعيد وما الذي اختلف لديهم في العيد هذا العام وكذلك تم استضافة عدد من المداخلات مع نجوم الطرب والفن، ومن بينهم المطرب القطري حسن الاحمد الذي تحدث عن العيد، كما أكد ان هذا العيد رغم اختلاف طقوسه إلا أنه تبادل التهاني عبر الهاتف مع أقاربه واصدقائه، كما تطرق إلى أغنيته المنفردة الجديدة حيل الشوق وهي باللون العراقي وغنى كعيدية للمستمعين مقطعا منها بصوته، كما شاركت بمداخلة من الكويت الفنانة نور التي تألقت بمسلسل جنة هلي في رمضان، واهدت تهانيها للكويت ولقطر وكل جمهورها.
كما استضاف البرنامج مداخلة أخرى مع الفنان عايل، الذي تحدث عن عمله الجديد باللون العراقي وحدثنا عن اجواء اول ايام العيد انه عاش اجواء استثنائية والعيد خليط بين الفرحة والحزن اول مرة بسبب عدم صلاة العيد كما هو المعتاد دائماً.
كذلك كانت هناك مداخلة من الفنان عيسى الكبيسي، وقال إن هذه الأزمة ساهمت في ان نقترب من اسرنا واولادنا وفعلا اشعر براحة نفسية وإعادة ترتيب الأوراق في هذا الوضع، كما قام بالغناء وامتاع جمهوره عبر الأثير.
البرنامج استضاف أيضاً عبر الهاتف الاعلامية والممثلة الكويتية فاطمة الطباخ التي تحدثت عن عملها التطوعي في الأزمة الحالية من خلال قفشات شخصية كوثر التي قدمتها العام بمسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» ووظفتها حاليا من أجل الكويت عملنا فلاشات وتم عرضه بتليفزيون الكويت.
هذا الكم من المداخلات جعل من حلقة تهاني العيد مثمرة وممتعة للجمهور. البرنامج من إعداد وتقديم عبدالله الهيل بالاستديو ورجاء سلمان عن بعد، التنفيذ محمد الهيدوس.