+ A
A -
الدوحة الوطن الرياضي
دخلت ادراة نادي الوكرة في مفاوضات جادة مع المحترف المغربي الياس بلحساني بغرض الاستمرار مع الفريق سواء بتمديد الإعارة أو شراء عقده من ناديه الأصل الهولندي.
وينتهي عقد المحترف المغربي إلياس بلحساني في 30 يونيو المقبل، لاسيما أنه تعاقد مع الوكرة بعقد إعارة لمدة 6 أشهر قادما من نادي «بي أي سي» زفوله الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدوري خلال الفترة بين 24 في يوليو و26 أغسطس المقبلين، بعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
يذكر أن اللاعب الياس بلحساني تعافى «مؤخرا» من الإصابة وظل يواصل تدريباته مع فريقه وفقا للجدول الذي يعده الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني ماركيز لوبيز، حيث يتم تقسيم اللاعبين لعدد من المجموعات التي تتدرب بشكل منفرد خلال الفترة الحالية.
وكشفت تقارير اعلامية مغربية عن ان نادي الوكرة يرغب في استمرار لاعبه بلحساني، خاصة وان اللاعب قدم مستويات متميزة مع فريق الوكرة بعد انضمامه للفريق خلال فترة التنقلات الاخيرة.
كان اللاعب قبل توقف النشاط الرياضي قد عانى من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث خضع لفترة علاج ثم تأهيل قبل ان ينتظم في التدريبات اليومية التي يضعها المدرب ماركيز، في الاسابيع الماضية.
copy short url   نسخ
27/05/2020
760