الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «عيدكم مبارك» يسعد الجمهور على «الريان»

«عيدكم مبارك» يسعد الجمهور على «الريان»

«عيدكم مبارك» يسعد الجمهور على «الريان»

محمد مطركتب
من البرامج المميزة التي أطلقتها قناة الريان وتقدمها خلال العيد برنامج «عيدكم مبارك» الذي استطاع أن يحصد إشادة الجمهور ويحقق تفاعلاً كبيراً، إذ ساهم البرنامج في اسعاد المتابعين من خلال الجوائز التي قدمها للمشاركين خلال أيام عيد الفطر السعيد.
حظي برنامج «عيدكم مبارك» بمتابعة كبيرة عبر شاشة الريان خلال أيام العيد، وتفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ من خلال المشاركة في المسابقة أو التفاعل عبر المداخلات والبث المباشر الذي نقله البرنامج للعديد من المشاركين والمتابعين من الجمهور، كما فاز العديد من المشاركين في البرنامج ببعض الجوائز القيمة التي قدمها البرنامج بالتعاون مع بعض الجهات الأخرى.
برنامج «عيدكم مبارك» برنامج مسابقات يشارك فيها الجمهور عبر الإيصالات الهاتفية وإرسال فيديوهات معايدات على وسائل التواصل الاجتماعي، ويفوز المشاركون خلاله بجوائز قيمة من قناة الريان. يقدم البرنامج علي النعمة، ويستضيف في الفقرة الأخيرة ضيفا في الاستوديو ليشارك في تحدٍ مع مشارك عبر الهاتف. يبث البرنامج مباشرةً خلال أيام العيد من الساعة 7:00 وحتى 8:00 مساء.
كما تقدم قناة الريان باقة منوعة من البرامج من بينها برنامج «ليالي العيد» الذي يعرض طوال أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 9:00 إلى 10:00 مساء على الهواء مباشرة، والبرنامج من تقديم خالد النعمة وسعد بخيت وبو هلال، ويضم باقة مميزة من الفقرات الجديدة والمسابقات والتواصل مع الضيوف من داخل قطر وخارجها، ورصد فرحة عيد الفطر المبارك، وبرنامج «عساكم من عواده» الذي يعرض طيلة أيام عيد الفطر المبارك، وهو برنامج صباحي مباشر يرصد فرحة العيد من خلال استقبال معايدات وتهاني المتصلين، بالإضافة إلى مواضيع حوارية منوعة تتم مناقشتها عبر الهاتف أو الاسكايب مع ضيفات البرنامج يسلط الضوء فيها على كل ما يهم الأسرة والمجتمع خلال العيد، بالإضافة إلى ركن الحلويات مع الوالدة فاطمة الرميحي.
وضمت خريطة برامج العيد لقناة الريان كذلك برنامج «بريد الأطفال» وهو برنامج مسابقات مليء بالفرح والأسئلة والتحديات مع جاسر الحبابي ولبيب، يبث البرنامج خلال أيام عيد الفطر المبارك من الساعة الرابعة لغاية الساعة الخامسة مساء.