+ A
A -
كتب عوض الكباشي
عمت الفائدة على عدد من لاعبين «دورينا» خلال الفترة الحالية التي يعشيها العالم أجمع بسبب «جائحة كورونا»، وقد نشهد عودة أقوى لهم بعد فترة الراحة، واستئناف منافسات دوري نجوم QNB.
وشهدت الفترة الماضية بداية لعودة عدد من لاعبي أنديتنا، حيث كان أغلبهم مصابين قبل توقف المنافسات، وخلال فترة التوقف الماضية عاد الكثير من اللاعبين بعضهم أكمل مراحل العلاج والتأهيل وباتوا جاهزين للتواجد في التدريبات الجماعية، والبعض الآخر بدأ مرحلة العلاج والتأهيل وبات قريبا من العودة للعب خلال الفترة المقبلة، بعد أن استغل فترة التوقف للعودة.
وظلت الأندية تعاني بعد غياب اللاعبين عن التدريبات الجماعية والاكتفاء بالتحضيرات الفردية «عن بُعد»، والتي تأتي تطبيقا للإجراءات الاحترازية خلال فترة توقف النشاط الإجباري بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة على صعيد أندية الدوري، ولكن رغم هذا الغياب عن التدريبات الجماعية كانت هناك بشريات تلوح في الأفق بعد أن حققت بعض الأندية «أغلبها» عدة مكاسب، أبرزها استعادة اللاعبين المصابين لعافيتهم واكتمال الصفوف قبل فترة كافية من العودة التي تحمل في طياتها حسم الموسم، متمثلة في خمسة مواجهات مصيرية للأندية لتحديد موقف الدوري، بالإضافة إلى مباريات كأس الأمير.. من خلال هذا التقرير نتعرف على أبرز الأسماء التي في طريقها للعودة للعب مع انطلاقة المنافسة.
copy short url   نسخ
26/05/2020
679