+ A
A -
كتب عوض الكباشي
كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي أدريان تريبيل، لاعب أندرلخت البلجيكي، قريب من الانضمام لدوري نجوم QNB خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشارت التقارير البلجيكية إلى أن تريبيل اقترب من الانضمام لدوري نجوم QNB، بعد أن تلقى اللاعب عرضا من أحد أندية «دورينا»، إلى جانب العديد من العروض التي حصل عليها اللاعب من دوريات خليجية. وبدأ الفرنسي أدريان تريبيل، صاحب الـ 29 عامًا، مسيرته مع نانت الفرنسي موسم 2010/ 2011، وانضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أندرلخت البلجيكي في يناير 2017.
أدريان يعتبر على المستوى الهجومي مؤثرا للغاية، لاسيما أن تريبيل كان أكثر لاعبي ستاندرلياج البلجيكي صناعة للأهداف والفرص على مرمى المنافسين. الفرنسي يلعب بقدمه اليسرى ويتميز بقدرته على التسديد، فخلال فترة وجوده في أندرلخت سجل 6 أهداف منهم 4 من تسديدات قوية من على حدود منطقة الجزاء. ويعرف تيريبل جيدا طريق البطولات، إذ توج مع أندرلخت بلقبي الدوري والسوبر البلجيكي.
وسبق وأن تردد اسم اللاعب الفرنسي ضمن خيارات اللعب في «دورينا»، إلا أن اللاعب لم يتعاقد مع أي ناد، والآن بات الفرنسي أحد الأسماء المرشحة للعب في دورينا.
copy short url   نسخ
24/05/2020
653