الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  نجوم الفن والطرب على إذاعة قطر

نجوم الفن والطرب على إذاعة قطر

نجوم الفن والطرب على إذاعة قطر

في حلقة استثنائية تجتمع كوكبة من نجوم الفن عبر أثير إذاعة قطر في برنامج عيد وفن، حيث تستقبل مذيعتا البرنامج ليلى ابراهيم ومياسة المعمري مساء اليوم مجموعة مميزة من نجوم الغناء والتمثيل في قطر والكويت الشقيقة.
بداية البرنامج مع سفير الأغنية القطرية الفنان الكبير علي عبد الستار، وحديث عن الأصالة والتجديد في مسيرة عبد الستار الفنية الطويلة، ومشاركاته في حفلات ومهرجانات على امتداد الوطن العربي، من الدوحة إلى الكويت فدمشق وبيروت والقاهرة والدار البيضاء، كما يتطرق الحديث إلى مشاركات علي عبد الستار في الدراما والفوازير عبر أغان جميلة مع النجم غانم السليطي في تناتيف ولماذا لم يتكرر هذا المشروع الفني المتميز.
ومن الغناء إلى عالم الدراما ومسلسل العمر مرة وبطله النجم الكبير صلاح الملا الذي يحل ضيفا على البرنامج وحديث الدراما والتمثيل، وأخبار عن الانطباعات على المسلسل الذي انتهى عرضه في الأمس على شاشة تليفزيون قطر، وكان من بطولة نخبة من الفنانين على رأسهم النجم صلاح الملا والعمل من تأليف طالب الدوس وإخراج عمار رضوان، وقد لاقى متابعة جيدة من الجمهور، وشارك في بطولته باقة من الممثلين.
ومن ثم ينتقل البرنامج إلى الطرب الأصيل والزمن الجميل مع أحد أهم نجوم الأغنية القطرية الفنان الكبير صقر صالح الذي يحل ضيفا على «عيد وفن» وحوار عن مسيرته الفنية الطويلة والحافلة بالإنجازات الكثيرة آخرها درع الفن الأصيل الذي قدمته كتارا للفنان صقر صالح تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة والعامرة بكل ما هو جميل وأصيل. كما يشهد البرنامج استقبالا للنجمة الكويتية الكبيرة منى شداد التي شاركت في بطولة مسلسل العمر مرة، والنجمة شداد ممثلة قديرة إضافة إلى أنها مقدمة برامج وكان لها تجارب في التقديم التلفزيوني، كما أن شداد شاركت في مهرجان الدوحة للأغنية عام 2005 غناء، ووقتها سمعها الجمهور تصدح بأغنية غربي هواكم ياهل الدوحة.. حديث شائق وممتع سيكون مع النجمة منى شداد الليلة.
أما ختام البرنامج فسيكون مسكا مع أحد نجوم الأغنية القطرية وروادها وهو الفنان المتألق منصور المهندي، الصوت الآسر والساحر، المهندي في الصفوف الأولى لفناني قطر، بمسيرته الفنية المتميزة، أصالة وأناقة، صوت أحبه الجمهور، صوت جمع رائحة البحر وعبق الزهر، حوارات ممتعة مع الفنان المهندي الليلة حول انتقاءاته الفنية، ومسيرته وجديده مستقبلا. برنامج عيد وفن يبث يوميا عند الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى الحادية عشرة، وذلك خلال عيد الفطر السعيد ضمن احتفاء إذاعة قطر بعيد الفطر السعيد، والبرنامج من إعداد غانم شاهين وغسان نعامة، وتقديم ليلى إبراهيم ومياسة المعمري.