+ A
A -
أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية MG في قطر، مجموعة خدمات جديدة ومتكاملة تتيح للعميل استكشاف المركبات وطلب تجربة قيادة وكذلك إتمام عملية الشراء «أونلاين» دون الحاجة لترك منزله.
ودشنت الشركة صالة عرض افتراضية بتقنية 360 درجة تحاكي صالة عرضها الحقيقية على طريق سلوى لتوفر للعملاء فرصة معاينة العديد من مركبات MG دون الحاجة لترك منازلهم. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة الآن من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني https://mg-qa.com/ar/shopping-tools/360-tour والاستمتاع بمزايا صالة العرض الافتراضية المصممة بتقنية 360 درجة والتنقل بين السيارات في المعرض والاطلاع على تفاصيل المركبة من الداخل والخارج كما لو أنهم في الصالة الحقيقية. وبمجرد النقر على أي تفصيل، سيظهر للعملاء كافة المعلومات المتعلقة بكل جزء من المركبة ليحظى العميل بمعلومات تفصيلية عن قدرات المركبة وتقنياتها. إلى جانب ذلك، يمكن حجز تجربة قيادة مباشرة من خلال الخيارات المتاحة في كل سيارة.
كما تقدم أوتو كلاس للسيارات خدمة جديدة وهي إمكانية شراء مركبات MG «أونلاين» دون الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى المعرض، وذلك في خطوات سهلة وواضحة، حيث يتعين على العميل اختيار الطراز واللون وخيار الحجز أو الشراء، ليقوم موظفي الشركة بإرسل رابط خاص وآمن لإتمام عملية الدفع وتسليم المركبة إليه في المكان الذي يختاره، ويمكن إتمام عملية الشراء على الرابط التالي:
https://mg-qa.com/ar/buy-online
وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: «في ضوء استمرار الوضع الحالي ودعم جهود السلطات في قطر لتعزيز ثقافة المسافة الاجتماعية بين الناس، يسعدنا إطلاق صالة العرض الافتراضية لـ MG في قطر التي تتيح للعملاء معاينة المركبات عن قرب دون الحاجة للحضور إلى صالة العرض الحقيقية. كما نوفر الآن ميزة شراء المركبة وإتمام كافة المعاملات أونلاين وتسليم المركبة إلى المكان الذي يختاره العميل، ويؤكد هذا الأمر على قدراتنا العالية في مواكبة أحدث الابتكارات التكنولوجية والاستفادة العملية منها لخدمة عملائنا وتوفير الحلول الملائمة التي تحافظ على صحتهم وسلامتهم».
بدوره، صرّح هشام الصحن، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات الوكيل المعتمد لـ MG في قطر: «تشكل صالة العرض الافتراضية للعلامة التجارية MG في قطر خطوة مهمة في مسيرة التحديث المستمرة لخدماتنا بهدف توفير أفضل الحلول للعملاء في كل الأوقات. ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من الخدمة الجديدة كما لو أنهم يقومون بزيارة حقيقية لصالة عرضنا دون الحاجة لمغادرة منازلهم. ويندرج هذا الأمر ضمن خطط الشركة الاستراتيجية في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا التي تسهل حياة الناس وتوفر لهم خدمات بديلة آمنة وسهلة».
وتشمل التقنية الحالية مركبات MG RX8، MG HS، MG ZS بينما سيتم إضافة مجموعة جديدة من المركبات في الفترة المقبلة، كما توفر إمكانية طلب تجربة قيادة مع إمكانية توصيل المركبة إلى المنزل. ويمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء في شركة أوتوكلاس للسيارات للحصول على أي معلومات إضافية، كما توفر الشركة خدمة إنجاز المعاملات في منازل العملاء وفق طلبهم.
copy short url   نسخ
24/05/2020
588