+ A
A -
احتفالا بعيد الفطر المبارك تطلق المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا اليوم (الأحد) مجموعة مميزة من الاحتفالات المبتكرة، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ستقيمها عن بعد عن طريق موقعها الإلكتروني www.katara.et والذي ستوفر المؤسسة من خلاله أجواء احتفالية مفعمة بالفرحة والإبهار والإثارة تحت شعار عيد كتارا السنة غير وخلك فالبيت وعيديتك بتجيك، تماشيا مع السياسة الاحترازية التي تتبعها الدولة للحدِّ من انتشار فيروس كورونا "كوفيد - 19".
ويضم برنامج فعاليات المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا مجموعة من المفاجآت عبر موقعها الإلكتروني، حيث سينطلق من الساعة 4 مساء إلى الساعة 6 مساء بسحوبات إلكترونية، في حين سيكون الموعد الأول لتوزيع عيدية كتارا على السابعة مساء. وستبهر كتارا جمهورها على الساعة الثامنة مساء بعرض مثير لألعاب نارية افتراضية، ليكون الموعد الثاني لتوزيع العيدية على الساعة التاسعة مساءً.
وبخصوص الحصول على عيدية كتارا عن بعد، تؤكد المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا أهمية التسجيل في موقع كتارا الإلكتروني، حيث بامكان الجمهور المتابع الحصول على العيدية (سواء كانت عينية أو رقمية) عن طريق الطابور الافتراضي أو عن طريق السحب العشوائي الذي سيجري في الموقع. وفي حال حالف الحظ المشارك ستصله القسيمة الإلكترونية عن طريق الواتساب. كما ستصل عيديات كتارا عن بعد عن طريق راعي خدمة التوصيل شركة رفيق بعد تاريخ 30 مايو. بالاضافة إلى سحوبات أخرى ستتم على حسابات عدد من مؤثري التواصل الاجتماعي. كما سيتم توزيع العيدية على أطفال مؤسسة دريمة والأطفال في الحجر الصحي، وسترسل كتارا عيدية للأطفال مع كل طلبات مطاعم كتارا وطلبات المطاعم الواردة على شركة رفيق.
هذا وحرصت كتارا على إحداث مسابقات مبتكرة تتمثل في اختيار أجمل زي للأطفال في العيد من خلال إرسال صورة أو فيديو للطفل المشارك، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على ان تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا ويحق لها استخدامها لاي غرض. ويذكر أن آخر موعد لتسليم المشاركات سيكون يوم 30 مايو على الساعة 8 مساء. وللمشاركة يرجى إرسال الصور أو الفيديوهات على الواتساب على الرقم 66011303، حيث سيتم اختيار خمسة فائزين بأجمل زي (فيديو أو صورة) وتتمثل الجوائز في لوائح إلكترونية، كما حرصت كتارا على مشاركة الجمهور لاحتفالاتهم في العيد وستقوم بنشر الفيديوهات على استوري إنستغرام كتارا.
وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" شرعت منذ بداية أزمة كورونا إلى اتباع سياسة احترازية تهدف إلى بث الوعي بأهمية التباعد الاجتماعي كما حرصت على مواصلة دورها الثقافي والمجتمعي من خلال سلسلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تضم الورش والمعارض واللقاءات عن بعد، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المسابقات التي رصدت لها جوائز قيمة. وتعمل المؤسسة باستمرار على معاضدة جهود الدولة في التوقي من انتشار فيروس كورونا بحث أفراد المجتمع على الانصراف للابداع وتعزيز قدراتهم الابداعية في مختلف المجالات.
copy short url   نسخ
24/05/2020
1083