+ A
A -
الوطن الدوحة
يطلق مركز شباب العزيزية مسابقة بعنوان #عيديتك _ مع _العزيزية _ غير، وهي مسابقة يطلقها المركز على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام بالتزامن مع عيد الفطر المبارك على أن يكون هناك اثنان من الفائزين يومياً، حيث تم تخصيص جوائز عينية للفائزين.
وتدور أسئلة المسابقة حول معلومات تراثية عن قطر من مثل الأدوات كانت التي تستخدم من قبل والمصطلحات القطرية القديمة وغيرها من الأسئلة التي تنشط ذاكرة المشاركين وتربطهم بشكل وثيق بالتراث القطري القديم، حيث إنه من الضروري أن يكون لدى فئة الشباب تحديداً معلومات وافية وكافية عن تراث بلادنا والمسابقات من العوامل المساعدة في ذلك.
وتهدف المسابقة كذلك إلى تثقيف الشباب وتوسيع مداركهم وحثهم على البحث عن المعلومات مما يجعلهم يستغلون أوقات فراغهم خلال إجازة العيد في أشياء نافعة، فضلاً عن مشاركة الشباب فرحتهم بعيد الفطر المبارك في ظل التزام الجميع بالحجر المنزلي واتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا تنفيذا لنصائح وإرشادات الجهات المعنية في الدولة، حيث إن عيد الفطر يأتي في ظروف استثنائية هذا العام.
وكان مركز شباب العزيزية قد أطلق ثلاث مسابقات على مدار أيام شهر رمضان المبارك، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة والبرامج الصحية والرياضية التي قدمت جميعها عن بعد وشهدت مشاركة واسعة.
copy short url   نسخ
24/05/2020
1293