+ A
A -
الدوحة الوطن - قنا
تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، في اتصالات هاتفية أمس، مع عدد من إخوانه قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة.
فقد تبادل سموه التهاني مع كل من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، في اتصالين هاتفيين أجراهما سموه عصر أمس.
كما تبادل سموه التهاني مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس.
وتبادل حضرة صاحب السمو التهاني مع أخيه جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس.
وتبادل حضرة صاحب السمو التهاني أيضا مع فخامة الرئيس جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس.
كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وفي هذا الصدد، أعرب فخامة الرئيس الإندونيسي عن شكره وتقديره لسمو الأمير المفدى على دور الخطوط الجوية القطرية في إعادة الرعايا الإندونيسيين من مختلف أنحاء العالم إلى إندونيسيا خلال هذه الأزمة.
copy short url   نسخ
23/05/2020
857