الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «التوتر» يمنعني من متابعة الرهيب.. !

«التوتر» يمنعني من متابعة الرهيب.. !

«التوتر» يمنعني من متابعة الرهيب.. !

كتب- عوض الكباشي
أكد يونس أحمد حارس الريان والعنابي السابق ان ارتباطه كبير بنادي الريان وهو يعتبر«بيته»، وله من العشق الكبير لهذا النادي الذي منحه «الشهرة» على حد تعبيره.. مشيرا إلى ان حبه وعشقه للرهيب جعله لا يستطيع ان يتمكن من مشاهدة مباريات في الملعب أو حتى في التليفزيون لانني «اتوتر» ولا استطيع ان اكمل المباريات لأنني لا أريد للريان غير تحقيق الفوز، ولا أقبل بغير الفوز.
وأضح نجم الريان السابق ان ارتباطه وتوتره زاد بعد ان اصبح ابنه «يونس» حارس المرمى الأساسي في الفريق.. مشيرا إلى انه دائما ما يقدم الإرشادات والتوجيهات لي ابنه يونس لكن في نفس التوقيت يطالبه بالاستماع لتوجيهات مدربه، وتابع: مدرب الحراس في النادي يعتبر من المدربين المتميزين.
وعن مستقبل الحراسة القطرية قال حارس العنابي السابق:
من وجهة نظري اعتقد ان جاسم الهيل وفهد يونس ويوسف حسن يمثلون مستقبل حراسة المرمى في قطر بالفترة القادمة وسيكون لهم مستقبل مشرق، في ظل ما يقدمونه من مستويات راقية ومتميزة خلال المواسم الماضية، إلى جانب الحارس برشم حارس مرمى السد، مشيرا إلى أن سعد الشيب حارس الزعيم يعتبر من أميز وأفضل الحراس في قطر.
وأضاف يونس أحمد الحارس الرياني السابق في بث مباشر (أنستغرام) في صفحة «شؤون ريانية» قائلاً: جمهور الريان يعتبر اللاعب رقم واحد وهو الوقود الذي يحرك اللاعبين ودائماً ما يلعب دوراً مهما في نتائج الفريق، وفي حال غيابه في الفترة القادمة بالمباريات الخمس الحاسمة بسبب فيروس كورونا سيتضرر الفريق، وايضا العربي سيكون من المتضررين.. وتابع قائلا: الرهيب والعربي سيتضرران من غياب الجمهور بسبب جائحه فيروس كورونا المستجد بعد استئناف الدوري في شهر يوليو المقبل.
وأضاف: فهد يونس متأسس أفضل مني، لكن لعب مباريات قليلة مقارنة بالحراس الآخرين بعمره بسبب تأخر حصوله لفرصة اللعب.. وطموحه عال.
وقال: الحمد لله انني ما لعبت ضد منصور مفتاح الا مباراة واحدة لانه ثعلب الكرة القطرية وأفضل ما انجبت قطر.. وتابع: عادل خميس وعدني بتمثال لي بسبب تصديي لخطأه ولكني لم أر وعده للآن.
وأشار يونس احمد إلى ان وسام رزق ويونس علي أثبتوا أنفسهم بالتدريب، مشيرا إلى أن عدم إعطاء المدربين فرصة احد اسباب ابتعاده عن تدريب الحراس.
وعن أفضل إنجازاته مع الكرة القطرية قال يونس أحمد: أعتبر فضية مونديال الشباب في استراليا هي الأفضل في لي مسيرتي في الملاعب، إلى جانب اللعب في الكثير من المسابقات التي خضتها مع الرهيب الرياني.

الصفحات