+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
تمكن لاعب التايكوندو علي الملا من الحصول على المركز الثالث المكرر ومن بين أفضل خمسة لاعبين في بطولة الوسام الدولية للتايكوندو الأولى للبومزا عبر تقنية الواقع الافتراضي التي تم تنظيمها من جمعية الوسام للرياضة في المغرب، وعرفت البطولة مشاركة أكثر من 25 دولة حول العالم تنافسوا على المراكز الأولى في مختلف الفئات حيث اقيمت من تاريخ 17 لغاية 19 من شهر مايو الحالي، ويدير البطولة المدرب يوسف اسكندوش ويرأسها حميد اسكندوش، حيث كانت عبر برنامج «سكايب» وقام بتقييم وأداء المشاركين فيها نخبة الحكام، وقد شارك من قطر علي الملا في فئة (الكبار).
وتأتي هذه البطولة في في إطار التشجيع على ممارسة رياضة التايكواندو بطرق تتناسب مع وضعية الحجر الصحي داخل المنازل، واستمرار التواصل بين جميع الممارسين ومدربيهم.
وقال علي الملا : سعيد جدا بهذه المشاركة الأولى بالنسبة لي على مستوى البطولات الإفتراضية، وكانت فرصة بالنسبة للرياضيين لمعرفة مدى جاهزيتهم وحفاظهم على لياقتهم، وقد شارك في البطولة ايضا يوسف الوسلاتي الذي اشرف عليه في فريق ام باور للتايكوندو. وأضاف: اتدرب يوميا في البيت حفاظ على اللياقة وكما اتواصل بشكل يومي مع مدربي..بالإضافة للتواصل مع اللاعبين الذين اشرف عليهم في فريق ام باور. ويعتبر علي الملا واحد من أبرز المواهب القطرية في رياضة التايكواندو.
copy short url   نسخ
23/05/2020
970