الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الكويت.. «955» مصابا و«9» وفيات

الكويت.. «955» مصابا و«9» وفيات

الكويت - قنا - أعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس، تسجيل 955 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد - 19) و9 حالات وفيات جديدة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 19564 حالة، في حين ارتفع مجموع حالات الوفاة بسبب الفيروس إلى 138 حالة.
ونقلت وكالة الأبناء الكويتية عن الدكتور عبدالله السند الناطق الرسمي باسم الوزارة القول إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها بالمرض هي حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لهم. وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت في وقت سابق أمس شفاء 310 حالات من المصابين بفيروس (كوفيد - 19)، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 5515 حالة. من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الصحة بسلطنة عمان، أمس، عن تسجيل 424 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، منها 191 حالة لعمانيين، و233 حالة لغير عمانيين، وبذلك يرتفع العدد الكلّي لحالات الإصابة بالفيروس المسجلة في البلاد إلى 6794 حالة، فيما بلغ عدد المتعافين من الإصابة بالفيروس 1821 شخصا.
كما أعلنت الوزارة عن تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، ليرتفع بذلك عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 32 حالة. وذكرت أن الوفاة الجديدة لمواطن عماني يبلغ من العمر 70 عاما. وأهابت الوزارة بالجميع التقيد التام بإجراءات العزل الصحي واتباع العادات الصحية، والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعي والجسدي وعدم الخروج من المنازل إلّا للضرورة.