+ A
A -
مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، تسعى «قطر الخيرية» لجعل زكاة الفطر ينبوع خير، تدخل به الفرحة والسرور على الفقراء والمحتاجين في كل أنحاء العالم خلال عيد الفطر القادم، وتخفف من أعباء الأسر المالية وسد حاجة الايتام والمساكين وتحسين أحوالهم المعيشية، وتعزز روح التكافل والتعاون بين المسلمين.
ويعد مشروع زكاة الفطر من المشاريع الموسمية لقطر الخيرية، حيث تستهدف ضمن حملتها الرمضانية «بالخير اطمئن» 2500 شخصا (500 أسرة) بتكلفة اجمالية تقدر بـ 1,477,230 ريالا داخل قطر، فيما تستهدف خارج قطر 341,583 شخصا في 23 دولة بتكلفة اجمالية تقدر بأكثر من خمسة ملايين ريال.
وتحث قطر الخيرية اهل قطر والمقيمين فيها على إخراج زكاة الفطر في الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك باعتبارها طهرة للصائم، وكسبا للأجر والثواب وحتى تتمكن من الوصول للمستهدفين ضمن حملتها الرمضانية، حيث تبلغ زكاة الفطر عن الفرد الواحد 15 ريالا. وتواصل قطر الخيرية استقبال تبرعات أهل الخير في قطر حتى صبيحة يوم عيد الفطر المبارك.
طرق التبرع
ويمكن إخراج زكاة الفطر من خلال المقر الرئيس لقطر الخيرية أو فروعها المتعددة داخل الدولة، بالإضافة إلى مواقع ونقاط التحصيل المختلفة. كما يمكن إخراج الزكاة عبر الاتصال الهاتفي على الرقم (44667711) وإدخال عدد افراد اسرتك واستكمال عملية الدفع بالبطاقة الائتمانية ليخصم 15 ريالا (قيمة الزكاة/ كل شخص)، كما يمكن إخراجها من خلال الموقع الالكتروني
http://qch.qa/fitr
copy short url   نسخ
14/05/2020
411