+ A
A -
استمراراً لجهودهما في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، قامت قطر الخيرية بالتعاون مع شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات بتنظيم حملات توعوية ووقائية لمكافحة الفيروس للعمال القاطنين في المشاريع التي تديرها وصيف.
وتهدف الحملة إلى تقديم كافة المعلومات حول الفيروس لرفع مستوى استعداد العمال لحماية أنفسهم، بالإضافة إلى توفير التثقيف الصحي باللغات المختلفة لجنسيات العمال ليسهل الفهم وضمان تطبيقها، فضلاً عن تقديم أدوات التعقيم والعناية الشخصية لخفض احتمالية الإصابة.
وشملت الفئات المستفيدة من الحملة العمّال القاطنين في مشروع بروة البراحة، ومجمع مكينس، ومساكن العمال في منطقة الخور.
وبلغ عدد المستفيدين من الحملة قرابة 12 ألف عامل، ووزعت قطر الخيرية على المستفيدين من الحملة أكثر من 12 ألف حقيبة صحية وتوعوية تحتوي على أدوات نظافة شخصية ومُعقّمات وكمامات، إلى جانب نشرات توعوية لكل عامل بلغته.
وتأتي هذه الحملة استكمالاً لتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وبهذه المناسبة تتقدم شركة وصيف بالشكر لقطر الخيرية على كافة الجهود التي تبذلها لتوعية العمال (القاطنين بالمشاريع التي تديرها) بأهمية تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى دورها الكبير الذي تقوم به بالتعاون مع العديد من الجهات للتصدي للفيروس.
وتؤكد وصيف على أن هذه الحملات تأتي ضمن برنامج الشركة الشامل الذي وضعته لتطبيق حزمة من الأعمال تتعلق بجوانب توعية العاملين والساكنين في المشاريع التي تديرها بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك انطلاقاً من التزام «وصيف» بواجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية في القطاع الخاص ليكون رديف للجهود التي تقوم بها مؤسسات وجهات الدولة في التصدي للفيروس.
بدورها، تؤكد قطر الخيرية استمرار جهودها التطوعية في الحملة التوعوية والوقائية للحد من انتشار الفيروس انسجاما مع خطة الدولة الداعية لإشراك كافة المؤسسات والمنظمات، خاصة ما تبذله من جهود لصالح العمال من خلال توزيع مستلزمات النظافة الشخصية والوقائية والغذائية والمنشورات التوعوية.
كما توجه شكرها وتقديرها لشركة وصيف على تعاونها ودعمها في تنفيذ هذه الحملة التي تأتي من منطلق الحرص على صحة وسلامة العمال وتقديرا لدورهم في مسيرة بناء قطر وعرفانا بجهودهم المتواصلة.
copy short url   نسخ
21/04/2020
863