الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  يوفنتـوس يتمسك ببـقــاء «دي ليخــت»

يوفنتـوس يتمسك ببـقــاء «دي ليخــت»

يوفنتـوس يتمسك 
ببـقــاء «دي ليخــت»

شدد نادي يوفنتوس الإيطالي على بقاء الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع السيدة العجوز داخل جدران «إليانز ستاديوم»، ولا توجد نيه لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان ماتياس دي ليخت قد انضم إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي قادماً من أياكس الهولندي حتى يونيو 2024، وارتبط اسمه بالرحيل عن اليوفي بعد موسم واحد، ووسط اهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد بضمه. وفقاً لما ذكرته صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس لن تبيع نجمها الهولندي ماتياس دي ليخت في سوق الانتقالات الصيفية، مؤكدة بأنه سيستمر مع االنادي لفترة طويلة.
وشددت الصحيفة على أن قرار يوفنتوس هو أن ماتياس دي ليخت ليس للبيع، حيث لا تفكر الإدارة في ذلك على الإطلاق.
تابعت، إن يوفنتوس يضع ماتياس دي ليخت ضمن العناصر المؤكد استمرارها مع الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتركي ديميرال، وأيضاً الأوروجواني بنتانكور. واختتمت الصحيفة، مؤكدة على أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس يرفض فكرة الاستغناء عن المدافع الهولندي.
من جانب آخر، يخطط نادي يوفنتوس لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس فريق ميلان. وفقا لشبكة «ميديا ست» الإيطالية، فإن يوفنتوس، يسعى لضم الحارس دوناروما، من خلال صفقة تبادلية، تضم جناحه فيديريكو بيرنارديسكي، الذي خرج من حسابات مدرب اليوفي، ماوريسيو ساري. أضاف الشبكة الإيطالية، أن مسؤولي الروسونيري، يرغبون في التخلص من مشاكل حارسهم الشاب، الذي ينتهي عقده مع النادي، في صيف عام 2021، ويرفض تمديد عقده، في ظل مطالب وكيل أعماله مينو رايولا بالرحيل.

الصفحات