الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  علينا بـ «الالتزام» لمكافحة «كورونا»

علينا بـ «الالتزام» لمكافحة «كورونا»

علينا بـ «الالتزام» لمكافحة «كورونا»

كتب- عوض الكباشي
نشر الموقع الرسمي لنادي الغرافة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، لأداء اللاعبين للعديد من التطبيقات الفنية والبدنية من منازلهم.. وشارك نجوم الفهود في عملية التوعية بمخاطر الفيروس، وضرورة الوقاية منه باتباع الأساليب والتوجيهات الصحية، وأهمها البقاء في المنازل، وعدم الخروج من البيوت.. وشارك في حملة التوعية عدد من نجوم الفريق المحليين والمحترفين.
وبدوره غرد يوسف مفتاح لاعب الفريق الأول بنادي الغرافة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير وكتب: «بالالتزام نقدر نشوف أرقام حالات الإصابة تقل والشفاء تزيد، الحمد لله في وعي من فئة كبيرة من الناس بالالتزام في بيوتها، والشكر موجه لجميع جهات الدولة اللي بصراحة قاعدين يسهرون لخدمة البلد والحد من فايروس كرونا».. وجاءت مشاركة مفتاح امتداد لمشاركات عدد من لاعبي الفهود في إطار الجهود المبزولة من الجميع لمحاربة كورونا.
وظل الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الفريق في حالة متابعة دائمة لتدريبات لاعبيه والتأكد من التزامهم بأدائها من داخل منازلهم وعدم خروجهم إلا للضرورة القصوى، وتاتي التدريبات «عن بعد» من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية في فترة التوقف الحالي، مع الالتزام الكامل بالتوجيهات الصحية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا بتفادي التجمعات.
يواصل لاعبو فريق الغرافة تدريباتهم في منازلهم، تحت قيادة مدرب الفريق، ويؤدي كل لاعب التدريبات المحددة له من قبل الجهاز الفني ومدرب اللياقة البدنية، ومن خلال التنسيق عبر الأجهزة الالكترونية وأجهزة GPS.

الصفحات