الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  هناك متابعة دقيقة لكل اللاعبين

هناك متابعة دقيقة لكل اللاعبين

هناك متابعة دقيقة
لكل اللاعبين

كتب - سليمان ملاح
قال وليد المناعي، مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي السيلية، إن هناك التزاما تاما من جانب اللاعبين بالفريق في تنفيذ برنامج التدريبات عن بُعد الذي تم وضعه لهم من قِبل الجهاز الفني للفريق ومدربي اللياقة البدنية بالتنسيق مع مؤسسة دوري نجوم قطر، وأن هذه التدريبات تركز على النواحي البدنية بشكل كبير من أجل مساعدة اللاعبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة توقف الدوري حاليا.
وقال المناعي في تصريح صحفي: هناك متابعة دقيقة لأداء كل لاعب على حدة، وهناك أجهزة تم توزيعها على اللاعبين لمتابعتهم عن بُعد طبقا لتعليمات مؤسسة دوري نجوم قطر، والتدريبات تتم بشكل منتظم ووفق جدول محدد.
وبالنسبة لصفوف الفريق حاليا، قال المناعي إن السيلية كان يعاني من غياب المحترف الإيراني كريم أنصاري نتيجة الإصابة التي تعرض لها، ولكنه تماثل للشفاء حاليا وينتظم في التدريبات التي يخوضها اللاعبون عن بُعد، لتكون صفوف السيلية مكتملة تماما.
وأضاف المناعي: إننا يجب أن نتعامل مع المرحلة الحالية على ماهي عليه لأن أهم شيء نحرص عليه من خلال التعاون مع اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر هو سلامة وصحة الجميع، لا سيما أن أسرة كرة القدم جزء من المجتمع الذي نعيش فيه، ولا بد أن نقوم بدورنا نحو المجتمع.

الصفحات