+ A
A -
كتب – محمد الجزار
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة اكتمال صفوف النواخذة تماماً، بعد عودة الأسترالي ايسايس سانشيز والمغربي إلياس بلحساني للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيهما تماماً من الإصابة التي عانى منها كل منهما، حيث أصيب ايسايس في العضلة الخلفية خلال التحضيرات التي سبقت لقاء السد في بطولة كأس الأمير وتعرض بلحساني لإصابة مشابهة خلال نفس اللقاء.
وسبقهما في العودة أحمد فاضل وحسن إدريس والمالي عثمان كوليبالي والجزائري محمد بن يطو، حيث تماثل جميعهم للشفاء من الإصابات التي عانوا منها على فترات مختلفة وشاركوا في تدريبات الفريق الوكراوي وأصبحوا على أتم جاهزية للمشاركة في حالة استئناف المباريات.
وفي الإطار نفسه، من المقرر أن يستأنف الفريق مسلسل تدريباته صباح اليوم الأربعاء، والتي يستعد من خلالها لاستئناف المسابقات المحلية في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد الراحة القصيرة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز من التدريبات يوم أمس الثلاثاء.
ويخوض اللاعبون تدريــــــباتهم حسـب الجـــــدول المحدد سلفاً من أعضـــــاء الجهازيـــــن الفـــني والإداري الذي يقضي بانــــــطلاقة التدريــــبات من التاســـــعة صباحاً وينتهي في الساعة الثامــــنة مساء، بحيــــث تقتصر الحصة التــــدريبية الواحدة على ســــــاعة واحدة ويحـــــضرها أربعة لاعبين فقط، وتليها حصة ثانية بحضور أربعة لاعبين أيضاً، وهكذا حتى يكتمل العدد مع الحصة المسائية الأخيرة.
وكان مدرب اللياقة قام بتعديل مواعيد التدريبات والراحة الأسبوعية بحيث يحصل اللاعبون على الراحة يومي الثلاثاء والجمعة بدلاً من الإثنين والجمعة من كل أسبوع.
وينقسم اللاعبون المشاركون في التدريبات إلى خمس مجموعات بحيث تضم كل مجموعة أربعة لاعبين فقط يتدربون مع بعضهم البعض بدنياً فقط ولا يتعاملون مع الكرة إلا من خلال فقرة صغيرة بين اللاعبين الأربعة والخاصة بالكرة الطائرة التي تلعب بالقدم.
copy short url   نسخ
08/04/2020
624