الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «ندينا» توسّع منصّتها للتسوق الالكتروني

«ندينا» توسّع منصّتها للتسوق الالكتروني

«ندينا» توسّع منصّتها للتسوق الالكتروني

الدوحة - الوطن
أعلن متجر التسوق الالكتروني، ندينا إحدى أولى الشركات المحلية التي تعنى بهذا المجال والذي يتمتع بشريحة واسعة من المنتجات المتنوعة من الالكترونيات إلى الموضة، عن إقامة شراكات جديدة مع عدد من متاجر الهايبرماركت الرائدة في الدوحة لتلبية الطلب المتزايد في قطر على التسوق عبر الإنترنت.
وأقامت الشركة مؤتمرا صحفيا عبر الإنترنت، من خلال جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ «ندينا»، بهدف إطلاع وسائل الإعلام والمجتمع القطري الأوسع بخصوص خططها لتوسعة عملياتها، حيث إنه اعتباراً من اليوم، سيتمكن عملاء «ندينا» من شراء منتجات البقالة عبر الإنترنت، حيث عقدت شراكات مع (مركز التموين العائلي) و(ريتيل مارت) و(السوبرماركت الهندي) و(نيو جراند مارت)، وذلك لتوفير منتجات البقالة المفضلة للعملاء إلى عتبة منازلهم.
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال مُتحدّث رسمي من «ندينا»: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نُعلِم عُملاءنا أننا قد اتّخذنا إجراءات لتسهيل عملية توصيل المنتجات المتوفرة في متجر ندينا الالكتروني لعُملائنا دون اتّصالٍ مباشر. إنّ جميع موظّفي التوصيل سيتّبعون قواعد التباعد الاجتماعي، وذلك لضمان سلامتهم وسلامة العملاء. ذلك بالإضافة إلى مبادراتٍ أخرى اتخذناها في هذه الظروف غير المسبوقة، والتي تتضمن تقديم دعم تقنيّ ودورات تدريبية مجانيّة للشركات، وذلك بهدف تسهيل انتقالهم إلى نموذج التجارة الالكترونية وتمكينهم من استخدام منصّتنا الالكترونية، بالإضافة إلى الاستفادة من شراكة «ندينا» مع أفضل برامج علاقات العملاء على مستوى العالم، مما يمكن موظفي خدمة العملاء لدينا من متابعة الطلبات من أي مكان، ويدعم عملية الانتقال إلى العمل من المنزل في حال الحاجة اليها، وبذلك نكون قد قلّلنا من فرصة انقطاع خدماتنا إلى أقل حد ممكن». وأضاف: «مسؤوليتنا الالتزام بقوانين التباعد الاجتماعي التي وضعتها الحكومة لمحاربة وباء كورونا المستجد (كوفيد -19)، وأن نكون قدوة لغيرنا في سرعة التأقلم للظروف المتغيّرة بسرعة كبيرة، وبذلك نكون قد حدّينا من المخاطر التي يفرضها هذا الوباء. إننا نهدف دوماً إلى توسعة نطاق منتجاتنا، وتقديم تجربة تسوق الكتروني مُيسّرة لعُملائنا عند شرائهم لمنتجات ضرورية منها منتجات البقالة والالكترونيات والعلامات التجارية للموضة. إننا نسعى دوماً لأن نساهم لتكون بلادنا أكثر أماناً وقوّة بعد هذه الأزمة».
ويوفّر موقع (ندينا) Nedina.com للشركات الفرصة لتأسيس متاجرهم الالكترونية على موقعها الالكتروني مجاناً، بالإضافة إلى تقديم خيارات دفع متعدّدة لضمان دفع مُيسّر عبر الإنترنت.

الصفحات