الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  إغلاق جزئي على تقاطع فالح بن ناصر

إغلاق جزئي على تقاطع فالح بن ناصر

إغلاق جزئي
 على تقاطع فالح بن ناصر

تعلن هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن إغلاق جزئي على تقاطع فالح بن ناصر للحركة المرورية القادمة من وإلى الوعب عبر محور صباح الأحمد والانعطاف الأيمن على طريق سلوى للقادمين من تقاطع حالول مع إبقاء الحركة مفتوحة من الوعب إلى طريق سلوى ومن طريق سلوى، إلى تقاطع حالول إلى جانب الدوران للخلف مساء يوم الأحد 05 أبريل 2020 لمدة شهرين، بهدف استكمال أعمال الجسر المعلق في محور صباح الأحمد.
وخلال فترة الإغلاق الجزئي التي تأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيتعين على رواد الطريق استخدام الطرق البديلة كما هو موضح بالخريطة المرفقة.
ويستطيع القادمون من تقاطع حالول عبر محور صباح الأحمد في اتجاه الوعب، أو طريق سلوى الانعطاف يميناً إلى شارع بن جامع وصولاً لطريق سلوى وإلى تقاطع العسيري ثم الدوران للخلف ومواصلة السير عبر طريق سلوى ثم الانعطاف يميناً إلى شارع أحمد بن تيمية وصولاً إلى الوعب.
ويستطيع القادمون من الوعب عبر محور صباح الأحمد في اتجاه الدوحة الانعطاف يساراً إلى شارع أحمد بن تيمية وصولاً إلى طريق سلوى ثم الدوران للخلف عبر تقاطع فالح بن ناصر للوصول لوجهاتهم.
وستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسوحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

الصفحات