+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
أكد هلال محمد لاعب العربي، في تصريحات مطولة لبرنامج «followers» بخصوص كيف يقضي وقته في الحجر المنزلي بعيدا عن الملاعب والاجتماعات مع زملائه، أن الجحر المنزلي فرصة للكثير من اللاعبين للإبداع داخل المنزل خاصة نحن كلاعبين متعودون على الحياة خارج البيت مثل الذهاب إلى تمارين في النادي والانضمام إلى المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض المباريات، وبالتالي الكثير من اللاعبين غير متعودين على المكوث في البيت لفترة طويلة ولذلك للاعب يحاول أن يملئ الفراغ بإبداعات جديدة، وبالتالي الحجر الصحي هو استكشاف العديد من المواهب.
وحول التدريبات اليومية قال: الحمدلله ملتزم مع زملائي اللاعبين بالتدريبات عن بعد حتى نحافظ على اللياقة البدنية من خلال القيام ببعض التدريبات والجداول التي يطالها منا المدرب ونحاول بدورنا أن نواظب عليها ونرسل ثلاث أو أربع مرات تقريرا كاملا عن طريق GPS إلى النادي الذي يقوم بدوره بإرساله لمؤسسة دوري نجوم قطر حتى تتابع تكون على علم بالتدريب الذي يقوم به اللاعب في البيت.
وحول من يراه أفضل لاعب على مر على تاريخ الكرة القطرية وأفضل لاعب في نادي العربي، رد هلال محمد بالقول: بالنسبة لي شخصيا أرى أن عبد العزيز حسن أفضل لاعب ولكن لو نتكلم بشكل عام وحتى أكون منصفا فهناك ثلاثة لاعبين وهم: مبارك مصطفى ومنصور مفتاح وعبد العزيز حسن. أما بالنسبة لنادي العربي فهناك العديد من النجوم مروا على هذا النادي ولكن أختار مبارك مصطفى.
وحول إن كان مع أو ضد تأجيل أو إلغاء الموسم الكروي محليا وأوربيا قال: في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بأسره بسبب فيروس كورونا خاصة بعض البلدان الكبرى مثل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا التي انتشر فيها هذا الفيروس بكثرة وبشكل سريع وكبير فأعتقد إلغاء الموسم يكون أحسن حل.
وحول رسالته التي يقدمها للجمهور قال: أتمنى من الجميع أن يلتزم بالجلوس في البيت لا سيما في الظروف الراهنة وكثرة الكشف عن الحالات الجديدة، كما أنتمنى من الجميع اتباع الإرشادات الصحية مثل غسل اليدين وعدم الاختلاط بالناس والمكوث بالبيت حتى لا ينتشر هذا الوباء بشكل أكبر، ونثمن جهود الدولة ووزارة الصحة، وقال إنهم متفائلون بأن قطر ستتمكن بإذن الله من مقاومة هذا الفيروس والقضاء عليه.
copy short url   نسخ
03/04/2020
886