الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فالكاو وسانشيز في الطريق لدورينا

فالكاو وسانشيز في الطريق لدورينا

فالكاو وسانشيز في الطريق لدورينا

كتب - جليل العبودي
بالرغم من توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا وعدم خوض المباريات وحصول بعض الإشكالات جراء التوجه لتخفيض عقود اللاعبين، إلا أن عملية البحث عن النجوم الكبار من قبل الأندية في شتى أرجاء العالم لم تتوقف، ربما لأن البعض يرى أنها فرصة أن يحظى بهذه الصفقة أو تلك في هذا الظرف الذي حتما سيكون مؤثرا على قيمة أي صفقة قياسا على الوضوع الطبيعي، ويوميا تتوارد الأخبار عن توجهات هذا النادي أو ذاك لمفاوضة بعض اللاعبين الأجانب، وقد رصدنا وجود رغبة لدى بعض النجوم الكبار في اللعب بدوري نجوم qnb وتفضيل التواجد فيه عن غيره من الدوريات، وقد ذكرت وسائل إعلام تركية أن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو سيرحل عن فريق غلطة سراي خلال الصيف المقبل ويفكر في بيع اللاعب.
وقالت صحيفة «fotospor» التركية إن فالكاو رفض تخفيض راتبه مع غلطة سراي على خلفية توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، وأوضحت أن الدولي الكولومبي وافق على عرض من نادي السد، وأشارت إلى أن السد يفكر جديا بضم اللاعب الكولومبي من نادي غلطة سراي، وأن فالكاو فضل قطر ونادي السد عن غيره من الأندية ومنها أندية تركية والهلال السعودي وأن تشافي مدرب السد لعب دورًا مهمًا في ذلك.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت تداول أنباء تفيد بأن فالكاو يدرس عرض الهلال للانضمام إليه الموسم المقبل، قبل أن يغير اللاعب وجهته صوب قطر والسد تحديدا كما تقول المصادر.
وهناك صفقة أخرى من العيار الثقيل تتمثل في قرب انتقال اللاعب التشيلي ألكيسيس سانشيز إلى دوري qnb وفقاً لبعض الصحف الصادرة في تشيلي وبريطانيا عن تطور جديد بشأن مصير التشيلي أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد، المعار إلى إنتر ميلان. ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إنتر ميلان رفض تحويل إعارة سانشيز إلى بيع نهائي، وإذا ما عاد إلى ناديه المان يونايتد سيضطر النادي لدفع مكافأة، عقب عودته من الإعارة في الصيف المقبل. وأوضحت أن عقد سانشيز الذي وقعه مع المان يونايتد في 2018 ينص على منح اللاعب هذه المكافآت السنوية، هذا بالطبع إذا عاد للفريق الإنجليزي أما إذا توجه إلى قطر فستختلف الأمور بلا شك.

الصفحات