+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
تواصلت مشاركة لاعبي ومحترفي دوري نجوم QNB في حملة توعوية لأفراد المجتمع، حيث شارك الدولي الجزائري سفيان هني المحترف بنادي الغرافة في الحملة الاجتماعية من أجل الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعد أن شارك في الحملة أغلب نجوم دورينا. وتأتي مشاركة هني وبقية زملائه على اعتبار أن الرياضيين يعتبرون نموذجا للكثير من الشباب، وذلك حماية من التجمعات التي تكون في المناشط الرياضية، خاصة أن الوعي العام والوعي الصحي يلعبان دورا مهما في الحفاظ على المجتمع.
وقال هني نجم الفهود في رسالته: «أطلب من جميع أفراد الشعب الجزائري الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وعلى كل الجزائريين أن يدركوا أن الوضع خطير، وعلينا اتباع النصائح الوقائية، كغسل اليدين باستمرار، وتجنب الخروج من المنزل، وتفادي التجمعات، حتى نتفادى ما هو أسوأ».
وأضاف لاعب الغرافة قائلا: الأمر لن يكون سهلا على البعض، لكنها الطريقة الوحيدة للنجاة، إنه أمر مهم للغاية، وعلينا جميعا التعاون من أجل الوقاية.
وختم سفيان هني رسالته التي نشرها حساب الاتحاد الجزائري لكرة القدم على الفيسبوك بالقول: الصحة هي أغلى شيء يمتلكه الإنسان، لذا أرجو منكم أن تحافظوا على أنفسكم وذويكم، وأنا أثق في قدرتكم على تخطي هذه المرحلة الصعبة.
copy short url   نسخ
03/04/2020
1888