الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الجــســـرة يــواصـــل حمــــلــة التـــوعـــيــة

الجــســـرة يــواصـــل حمــــلــة التـــوعـــيــة

الدوحة-الوطن- تتواصل الحملة الإعلامية التوعوية التي ينفذها نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، حيث لايزال هذا الوباء يواصل انتشاره عبر دول العالم، وتتزايد الإصابات من بلد لآخر مما يدعو إلى مواصلة التوعية، عسى الله أن يرفع هذا البلاء.
وقد قام النادي عبر منصاته الإعلامية المختلفة وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة بعدة حملات توعوية حيث تم نشر لوحة إرشادية تحت عنون «اتبع طرق الوقاية الجيدة»، وتم أيضاً نشر لوحة عن «أهمية وسائل الحد من انتشار فيروس كورونا».
وحرصاً على تعميم الفائدة قام النادي بنشر الجلسة النقاشية مع الدكتور عبداللطيف الخال حول مستجدات فيروس كورونا التي أقامها مجلس الجسرة الثقافي أواسط فبراير الماضي وقدم خلالها الدكتور الخال عدة معلومات عن ظهور الفيروس وأعراضه وانتشاره وضحاياه وإحصائيات بذلك، وتوصيات للحماية منه.
كما حرص النادي على إشراك عدد من مثقفيه وروّاده من خلال كلمات عبر مقاطع فيديو نشرت عبر وسائل التواصل توجهوا بها إلى أفراد المجتمع ومنهم د.عائشة المناعي التي اعتبرت هذا البلاء اختبار من الله سبحانه للعباد المطالبين بالشكر عند السراء، والصبر عند الضراء.
كما دعت د.هدى النعيمي إلى مساعدة الدولة على مجهودها الكبير وذلك بأداء دورنا في الاستجابة لنداء البقاء بالبيت لتفادي الإصابة.
ودعا د.حسن رشيد إلى الابتهال إلى الله والتضرع إليه لرفع هذا البلاء مذكراً بما سارعت إليه الدولة من إجراءات وقائية.وشارك السيد صالح الكواري داعياً إلى البعد عن الإشاعات واستقاء الأخبار من المنصات الإعلامية لوزارة الصحة.
كما قام النادي بوضع لوحات إرشادية (رول أب) في مداخل المجمعات التجارية الكبرى لتوعية روّادها، ولاتزال حملة نادي الجسرة متواصلة في هذا الإطار داعين الله إلى رفع هذا البلاء وحماية البلاد والعباد من أذاه.