الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» تعقد شراكة مع «طلبات»

«فودافون» تعقد شراكة مع «طلبات»

«فودافون» تعقد شراكة مع «طلبات»

عقدت فودافون قطر شراكة مع «طلبات» (talabat) لإنشاء متجر إلكتروني لخدماتها ومنتجاتها على تطبيق «طلبات»، وذلك في إطار جهودها لتشجيع عملائها على البقاء في منازلهم، وممارسة التباعد الاجتماعي، للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد – 19.
فالآن يُمكن لعملاء فودافون قطر إعادة تعبئة الرصيد ودفع الفواتير بسهولة وأمان من خلال تطبيق «طلبات» باستعمال بطاقاتهم الائتمانية أو الدفع عند الاستلام. كما يُمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من المتجر الإلكتروني لطلب خدمات الإنترنت المنزلي جيجاهوم من فودافون، كونها مثالية لتلبية احتياجات العائلات التي تقضي المزيد من الوقت في المنزل، وللعمل والتعلم عن بُعد. فبالإضافة إلى الإنترنت العالي السرعة، توفر جيجاهوم تغطية واي-فاي في كل غرفة من غرف المنزل مهما كان حجمه، دون انقطاع، بفضل الاعتماد على تقنية Giga Wi- fi Hub المتطوّرة. كما سيتمتع المشتركون في شبكة جيجاهوم – الألياف الضوئية أيضًا بخدمات GigaTV، وهي خدمات الترفيه المنزلي من فودافون.
وقال السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «في فودافون نبذل كل ما في وسعنا للتأكد من استمرار عملاْءنا بالاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم الآمنة. يُمكن للأشخاص الذين يمارسون التباعد الاجتماعي البقاء على اتصال آمن بأحبائهم، وفي نفس الوقت يبقون منتجين وإيجابيين بالكامل أثناء مشاركتهم في حصص التعلم عبر الإنترنت والعمل عن بعد».
من جهته، قال السيد فرانسيسكو دا سوزا، العضو المنتدب لشركة طلبات: «سعداء بتوسيع شراكتنا مع فودافون قطر ومساعدتها على تلبية احتياجات عملائها، بما يعود بالفائدة على الجميع في قطر».
كما كانت فودافون قطر سباقة في إطلاق العديد من المبادرات للمساهمة في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا بدءاً من توسعة إضافية لسعة شبكاتها الثابتة والجوالة والبرودباند لمواكبة الزيادة في الطلب، وزيادة سعة الإنترنت للعملاء مجانًا، ونشر نصائح الوقاية الصحية للجمهور عبر قنوات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية القصيرة والعديد من الخطوات الأخرى.

الصفحات