+ A
A -
الدوحة- قنا- أعلن المكتب الهندسي الخاص عن إعفاء جميع المحلات في الأسواق القديمة التابعة له من الإيجارات وذلك لمدة أربعة أشهر اعتبارا من الأول من شهر أبريل الجاري.
وتضم الأسواق القديمة، سوق واقف وسوق الوكرة القديم، وسوق الخور القديم، وسوق النجادة، إلى جانب الأسواق المحيطة بسوق واقف وهي أسواق «فالح» و«العسيري» و«الديرة» ومركز المدينة، وسوق ناصر بن سيف، وغيرها من الأسواق التي يشرف عليها المكتب الهندسي الخاص.
وقال السيد محمد السالم مدير سوق واقف ورئيس قسم الأسواق القديمة بالمكتب الهندسي الخاص في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «قنا» إن هذه الإعفاءات للمستأجرين في هذه الأسواق تأتي تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة في البلاد، وتشجيعا للمستثمرين القطرين الذين أبدوا تفهما كبيرا للوضع الراهن مع تشديد الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا (كوفيد - 19). وأكد حرص المكتب الهندسي الخاص على دعم كافة الجهود التي تبذلها الدولة في سبيل الوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم المستأجرين خلال هذه الفترة. بدوره قال السيد خالد سيف السويدي مدير سوق الوكرة القديم في تصريح مماثل لـ«قنا» إن المكتب الهندسي الخاص حريص على الالتزام بكافة التوجيهات والإرشادات المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا في الأسواق التابعة له، ومنها إغلاق المحلات التي شملتها القرارات، إلى جانب تخفيف العبء على المستأجرين خلال هذه الفترة بمنحهم إعفاءات تمتد لمدة أربعة أشهر.
copy short url   نسخ
02/04/2020
583