الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  beIN تقدم امتيازات إضافية لمشتركيها

beIN تقدم امتيازات إضافية لمشتركيها

beIN تقدم امتيازات إضافية لمشتركيها

طرحت مجموعة beIN الإعلامية مجموعة متنوعة من الامتيازات القيمة على المحتوى الترفيهي الرائد عالمياً الذي تقدمه لجميع المشتركين، والذي يتضمن إنتاجات بعض أكبر الاستوديوهات والشبكات في العالم. واعتبارًا من اليوم، سيتم تلقائيًا تطبيق ما يلي وإضافته إلى حسابات المشتركين الحالية في beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدون رسوم إضافية:
- ستتم ترقية جميع الاشتراكات في باقة Sports إلى باقة Premium لضمان وصول كافة المشتركين إلى محتوى beIN الترفيهي وذلك حتى تاريخ 30 يونيو 2020. حيث ستتيح هذه الترقية أيضاً الوصول إلى خدمة beIN CONNECT، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 8 دولارات شهرياً للاستخدام على خدمة beIN ON-DEMAND
- سيحصل جميع مشتركي باقتي Premium وElite على رصيد إضافي لمرة واحدة بقيمة 50 دولاراً للاستخدام على خدمة beIN ON-DEMAND
- سيتم منح المشتركين الجدد في خدمة البث الفضائي ميزة التوصيل المنزلي مجاناً (أينما توافرت الخدمة) والحصول على العروض المذكورة أعلاه
- سيتم منح المشتركين الجدد في خدمة beIN CONNECT اشتراكاً إضافياً لمدة شهرين.ونظراً للظروف الراهنة المتمثلة بإيقاف مؤقت لجميع الأنشطة الرياضية المباشرة حول العالم، تواصل beIN بثها حصريًا في الآونة الأخيرة لبعض المباريات الرياضية التاريخية التي لا تنسى في الآونة الأخيرة وذلك بشكل يومي.
وتعليقاً على ذلك، قال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: في هذا الوقت الصعب الذي نمر به جميعنا، نعرف أن العائلات في جميع أنحاء المنطقة يبحثون عما يلهمهم ويرفه عنهم ويخفف من معاناتهم بشكل إيجابي، ولأنها مرحلة صعبة على الجميع قررنا تقديم هذه الامتيازات والخدمات ذات القيمة الإضافية لمشتركينا. إن قائمة برامج الترفيه الخاصة بنا هي واحدة من بين الأفضل في العالم، لذلك فإننا سنقدمها لمشتركينا للاستمتاع بها ومساعدتهم على البقاء في المنزل، وتجنب الاختلاط الذي قد يعرض حياتهم وحياة عائلاتهم للخطر، مما يزيد أيضاً من تقارب أفراد العائلة الواحدة في المنزل.

الصفحات