الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لم نضمن «الصعود» حتى الآن !

لم نضمن «الصعود» حتى الآن !

لم نضمن «الصعود» حتى الآن !

كتب- عوض الكباشي
أعرب تركي أمان مُدير فريق الخريطيات عن سعادته الكبيرة بالمستوى المتميز الذي يقدمه فريقه في الموسم الحالي وتصدره لدوري الدرجة الثانية، مشيرا إلى رضاه عن أداء الفريق بدوري الدرجة الثانية وتحقيقه نتائج إيجابية.
وأضاف أمان: الحمد لله راضون عما قدمناه من مستوى جيد حتى الآن، إلا أننا في نفس الوقت مازلنا ننتظر أداءً أفضل مما قدمناه رغم تواجدنا في صدارة الترتيب، واقتربنا من العودة مجددا للعب في دوري نجوم QNB، وهو مكاننا الطبيعي.
وأوضح تركي قائلاً: الأهم بالنسبة لنا هو الاستمرار في الانتصارات وحصد النقاط في ماتبقى من مواجهات مهمة والسير بثبات نحو الاستمرار في الصدارة لحسم التأهل إلى دوري النجوم من جديد، فهدفنا الأساسي هو العودة سريعاً إلى دوري النجوم، وعدم الاستمرار في دوري الدرجة الثانية، وهذا ما يسعى الجميع لتحقيقه، فهناك تكاتف للجهود بين الجميع داخل النادي من أجل هدف واحد، وهو العودة لدوري النجوم مرّة أخرى، ونسعد بالأداء والنتائج التي تحققت حتى الآن.
وعن الإضافات التي حدثت في الفريق والمحترفين قال مدير فريق الخريطيات: راضون كل الرضا على أداء كل لاعبي الفريق، خاصة أن إدارة النادي بقيادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي وبقية الإدارة لم تقصر مطلقاً في التعاقد مع لاعبين متميزين على أعلى مستوى فهم محترفون كبار، يستحقون أن يلعبوا في دوري النجوم وليس دوري الدرجة الثانية، وذلك بشهادة الجميع، ولما قدموه من أداء راقٍ ومتميز، وتابع أمان قائلا: نحن ثقتنا فيهم جميعاً كبيرة، وفي قدرتهم على تقديم الإضافة المطلوبة منهم، فنحن ما زلنا ننتظر منهم الكثير في مقبل المباريات، ونعلم جيداً أن جميع لاعبي الفريق من محترفين ومواطنين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق الفريق للنتائج المتميزة التي حصلنا عليها حتى الآن.
وأشار تركي أمان إلى أن الإدارة حافظت على عدد كبير من الفريق الأساسي، وهم بالإضافة إلى الذين احتاج إليهم الخريطيات في دوري الدرجة الثانية، وأنهم لم يخيبوا الظن، واستطاعوا أن يقدموا كل ماعندهم من أجل الفريق.
وقال تركي أمان: إن المدرب الوطني يوسف آدم، من المدربين المميزين ويتعامل باحترافية، وهذا أمر جيد، كما أن لديه خبرة جيدة بالعمل من قبل مع العديد من أندية الدرجة الأولى، ولهذا نحن متفائلون بقدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة، والعودة من جديد لدوري النجوم تحت قيادته، مشيرا إلى ان تشجيع المدرب الوطني كان ديدنهم في إدارة الخريطيات.
وحول اقتراب الفريق من العودة للدرجة الأولى قال تركي امان: رغم تصدرنا للدوري ومع اقتراب المنافسة من نهايتها الا اننا لم نضمن الصعود حتى الآن، وسنواصل اللعب بكل جدية، وما تبقى من مباريات نحتاج إلى أن نكون في قمة عطائنا دائماً في جميع المباريات «الحاسمة»، وألا نفرط في أي نقطة حتى نتمكن من تحقيق هدفنا وهو العودة مجددا مع الكبار.
وأضاف مدير فريق الخريطيات: أن جميع لاعبي الفريق ملتزمون بالتدريبات والتحضيرات اليومية فـــي بيوتهم أو في مناطق خالية «عن بعد» وفـقـاً لبرنامج متبع من الجهاز الفني وتحت اشرافه، حتى يكونوا في قمة الجاهزية متى ماعاد الدوري للدوران، مشيرا إلى التزام الجميع بـضـرورة بكل التوجيهات الصحية والعامة بالابتعاد عن اماكن التجمعات الـى جانب ارتـداء الكمامات والقفازات، والبقاء في البيوت، حفاظا على سلامة الجميع.

الصفحات